رودريجو : وقّعت لريال مدريد ولم أهتم بعرض برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو لاعبه الجديد البرازيلي الشاب رودريجو جويس، البالغ من العمر 18 عاما، والقادم من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو. واجتاز رودريجو الكشف الطبي بنجاح في مؤسسة ريال مدريد الطبية ليتم تقديمه أمام عدد كبير من الجماهير في البيرنابيو.

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من داخل شرفة ملعب البيرنابيو: «إن أحلام مشجعينا هي أهم إلهام لنا والتزمنا أمامهم أن هذا الفريق يمتلئ بالعديد من اللاعبين الكبار، ولذلك اليوم جاء إلينا لاعب شاب موهوب».

وتابع: «اليوم نرحب بلاعبنا الجديد رودريجو جويس، فهذا هو اليوم الذي حقق فيه حلمه، بعدما تأهل في سانتوس، الفريق الكبير الذي لعب له 82 مباراة، ليصبح أحد نجوم كرة القدم البرازيلية معه، ونتمنى أن تصنع تاريخا معنا في ريال مدريد ولكن يجب أن تعرف أن هذا النادي يحتاج الكثير من العطاء».

وتحدث رودريجو أيضا بعد كلمة بيريز، قائلا: «أشكر الرب وعائلتي ومشجعي ريال مدريد الذين أظهروا لي كل الحب منذ اللحظة الأولى، وأتمنى أن أشكرهم على ذلك بتسجيل الأهداف ورفع الألقاب، فلتحيا مدريد».

وألقى إيميلو بورتيجينيو كلمته مرحبا به: «نحن سعداء بتواجدك هنا معنا، فقد قدمت بعمر 18 عاما، وتنتظرك آمال كبيرة هنا ونتمنى لك حظ موفق».

وعاد رودريجو من داخل صالة المؤتمر الصحفي بعد تقديمه على ملعب البيرنابيو، وقال: «لقد حققت حلما في حياتي، ومن المؤكد أنني أعيش الآن هذا الحلم».

وأضاف حول علاقته بزميله فينيسيوس جونيور وعن احتمالية وجود منافسة بينهما: «لقد تحدثت مع فينيسيوس منذ أن وقعت مع ريال مدريد، وهنا دائما سيكون هناك منافسة كبيرة، وأنا جاهز سواء للعب مع الكاستيا أو الفريق الأول، ويجب أن أتحلى بالصبر فمازلت صغيرا ولدي مستقبل للأمام، أعتقد أننا علينا دائما أن نطور من أنفسنا، ففينيسيوس بالكاد لعب موسمه الأول ويجب التحلى بالصبر، ولست أقول إنني سأسجل الكثير من الأهداف منذ وصولي إلى هنا».

وأردف حول المدرب زيدان: «لم أتحدث مع زيدان بعد وأعتقد أنه مدرب عظيم بنجاحات كبيرة».

وتابع: «أنا مهاجم سريع وهداف وأحب المراوغة، وروبينيو ونيمار أكثر اللاعبين الذين يعجبوني، وأحب اللعب على الأطراف وبالأخص على الرواق الأيسر ولكن ليس لدي أي مشكلة في اللعب في أي مركز آخر».

وحول الاهتمام من قبل برشلونة بضمه قبل توقيعه مع ريال مدريد، اعترف: «حسنا كان هناك اهتمام من برشلونة، ولكن كل الأشخاص الذين يعرفونني، يعرفون أنني مشجع لريال مدريد ولم يكن لدي أي شك في التوقيع له، ووقعت في 20 دقيقة فقط ولم ننتظر حتى معرفة مطالبي، فلم يكن لدي أي شكوك في التوقيع».

وحول إمكانية خروجه على سبيل الإعارة، واصل: «لا أفكر في هذا الأمر، فأنا مستعد للخدمات النادي سواء باللعب في الكاستيا أو الفريق الأول».

وأشاد بنيمار وتهرب من الحديث حول مستقبله: «نيمار لاعب كبير ولكنه في ناد آخر ولا يمكنني الحديث عنه، ونيمار يوجد منه نسخة واحدة ولا يمكن أن تتكرر، وأنا أريد أن أكون رودريجو لاعب ريال مدريد، لا شيء آخر».

وأكمل: «لدي رغبة كبيرة باللعب بجانب زملائي الكبار مثل هازارد وبنزيما وفينيسيوس ومودريتش… فكلهم رائعون».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

موعد الكلاسيكو يثير غضب المدريديين

كشفت صحيفة “آس” الاسبانية المقربة من ريال مدريد أن هناك حالة من الغضب تضرب الن…