برشلونة يشترط مبلغ 105 ملايين من أجل التخلي عن ديمبيلي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمالية توقيع نادي ليفربول الإنجليزي مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في هذا السياق، ذكرت صحيفة «تيم تاك» البريطانية أن ليفربول، بطل دوري أبطال أوروبا، أظهر اهتماما كبيرا بضم عثمان ديمبلي وجلبه إلى معقل الأنفيلد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريدز تستعد للدخول في مفاوضات مع برشلونة، الذي لن يسمح برحيل لاعبه بأقل من 105 ملايين يورو.

وتابعت أن ديمبلي قد لا يوافق بسهولة على الانتقال إلى ليفربول في حالة لم يحصل على ضمانات بالمشاركة المنتظمة مع كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، وفي الحقيقة لا يبحث الليفر عن بديل للثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو ولكنه قد يوافق على ضم الفرنسي لتوفير المزيد من المنافسة بين صفوفه.

وأضافت أن برشلونة لا يمانع في السماح لديمبلي بالرحيل بالرغم من أداء اللاعب الجيد داخل أرض الميدان خلال الموسم المنصرم، ولكنهم كانوا في حالة انزعاج منه بسبب تصرفاته خارج الملعب، وهذا ما جعلهم لا يرفضون الجلوس على مائدة المفاوضات في حالة جاءهم عرض مناسب.

وأردفت أن اهتمام برشلونة بضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ودفع قيمة شرطه الجزائي عندما تنخفض قيمته من 200 مليون يورو لتصبح 120 مليون يورو في 1 يوليو المقبل، كما أن إدارة النادي الكتالوني تفكر أيضا في عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا مرة أخرى إلى كامب نو، وفي حالة حدث ذلك فستحتاج إدارة البلوجرانا إلى الكثير من المال وكذلك لن يكون لديمبلي مكان أساسي في الفريق.

جدير بالذكر أن عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 22 عاما، شارك هذا الموسم في 29 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5، وانضم إليهم في صيف عام 2017 مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات التي تجاوزت 30 مليون يورو دفعهم البرسا إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

موعد الكلاسيكو يثير غضب المدريديين

كشفت صحيفة “آس” الاسبانية المقربة من ريال مدريد أن هناك حالة من الغضب تضرب الن…