أرتورو فيدال يكشف موقفه من عودة نيمار لبرشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد لاعب وسط المنتخب التشيلي وفريق برشلونة أرتورو فيدال بعد فوز منتخب بلاده على اليابان برباعية نظيفة في بطولة كوبا أمريكا 2019، أنه «سيكون أمرًا رائعا إذا عاد نيمار، الذي استبعد من المنتخب البرازيلي بسبب إصابته، إلى الفريق الكتالوني».

وصرح فيدال صاحب الـ 32 عامًا، في المنطقة المختلطة لاستاد مورومبي في ساو باولو، بأنه «سيكون أمرًا رائعًا للغاية، إنه محبوب للغاية هناك»، وجاءت هذه التصريحات استجابة لإصرار وسائل إعلام برازيلية لمعرفة رأيه بشأن عودة المهاجم البرازيلي الذي يلعب الآن في صفوف باريس سان جيرمان إلى الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن فيدال لم يلعب إلى جوار اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في فريق برشلونة، نظرًا لأن اللاعب البرازيلي ترك برشلونة عام 2017 في حين انضم التشيلي إلى صفوف البلوجرانا قادما من بايرن ميونيخ الألماني عام 2018.

كانت قد انتشرت أنباء التفاوض حول عودة نيمار إلى برشلونة يوم الاثنين في البرازيل.

ومن جانبه، نصح المدير الفني لمنتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي «تيتى» مواطنه نيمار بالذهاب إلى المكان الذي «يشعر فيه بالسعادة»، وذلك بعد تأكيد الموقع البرازيلي جلوبو سبورت (GloboEsporte) أن عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة باتت قريبة للغاية.

وجاءت تصريحات المدرب البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في استاد أرينا فونتي نوفا قبيل المباراة المرتقبة الثلاثاء بين منتخب بلاده ونظيره الفنزويلي في إطار لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا.

ووفقًا لما نشرته جريدة (ليكيب) الرياضية الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان فتح الباب أمام نيمار لمغادرة صفوفه، وسيدرس بيعه حال تلقى عرضًا مناسبًا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشيلسي يطيج ببرشلونة في أول ظهور لجريزمان

نجح نادي تشيلسي في تحقيق الفوز على منافسه برشلونة الإسباني ضمن بطولة كأس راكوتين 2019 الدو…