برشلونة يكشف موقفه من إعادة نايمار والتعاقد مع جريزمان

شهدت الفترة الماضية تردد عدة شائعات تُفيد بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يعود إلى برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كما شهدت أيضًا ورود عدة أنباء تُفيد أن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، سينضم إلى قلعة «كامب نو» هذا الصيف.

وأجرى مجلس إدارة «البلوجرانا» اجتماعًا اليوم الاثنين وبعد أن انتهت فعالياته أجرى جوسيب فيفيس، المتحدث الرسمي لبرشلونة، مؤتمرًا صحفيًا تناول فيه الحديث عن عدة مواضيع أبرزها: احتمالية عودة الجناح البرازيلي إلى فريقه السابق وتعاقد برشلونة مع مهاجم «الروخيبلانكوس».

نيمار
ويبدو أن الأنباء المتعلقة بعودة نيمار إلى برشلونة تُعد أحد الملفات الشائكة بداخل القلعة الكتالونية، لا سيما في ظل وجود مشاكل قضائية بين اللاعب وإدارة ناديه السابق.

وأدلى المتحدث الرسمي لبرشلونة بعدة تصريحات تتعلق بهذا الأمر قائلًا: «لقد اعتدنا على عدم الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى لأننا إذا قمنا بهذا الأمر فإننا سنضر بأنفسنا، كما أنه بمثابة عدم احترام، ونحن نجهل ماذا يود أن يفعل نادي باريس سان جيرمان مع لاعبيه».

وتابع: «المتحدث الرسمي لا يمكنه استبعاد أي لاعب لأن هذا الأمر لا يُمثل جزءًا من اختصاصاتي، ولن نتحدث عن نيمار أو أي لاعب آخر، وسنقوم بإبلاغكم على الفور إذا ما حسمنا أحد صفقات التعاقد أو الرحيل».

وأضاف: «ليس هناك باب مفتوح أو مغلق في وجه نيمار، الجميع يعلم ما حدث في مسألة نيمار وقمنا بتوضيح الأمر، هو لاعب بصفوف فريق باريس سان جيرمان، ومن هذا المنطلق لا يمكننا الحديث عن نيمار أو أي لاعب آخر، لأن هذا سيكون بمثابة أحد الشراك وقد يضر بنا».

وأنهى تصريحاته عن نيمار والمشكلة القانونية التي تجمعه بإدارة «البلوجرانا» قائلًا: «لن نتحدث عن أي لاعب، لن نتحدث عن نيمار، وفريقنا القانوني يعمل في الوقت الحالي على الدعوى القضائية التي بيننا وبين اللاعب».

جريزمان
وأما بالنسبة إلى احتمالية انضمام المهاجم الفرنسي إلى كتيبة إرنستو فالفيردي وتصريحات ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، فقال: «لن نُعلق على تصريحات جيل مارين، وسنُطلع الجميع هنا على الأمور المنتهية لأن أي شيء آخر قد يضر بنا، كما أنني لن أتحدث عن جريزمان ولا أي لاعب آخر ولن نقوم بإثارة حالة جدلية مع جيل مارين».

زر الذهاب إلى الأعلى