وكيل جاريث بيل يكشف عن صحة عرض بايرن ميونيخ

يمر الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، بفترة سيئة للغاية، إذ ابتعد خلال الموسم الأخير عن تشكيلة الفريق الأساسية، كما ابتعد عن قائمة الفريق في العديد من المباريات إثر عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه مديرًا فنيًا للفريق.

ويبدو أن جميع الطرق تؤدي بالجناح الويلزي خارج ريال مدريد، فالمدرب الفرنسي لم يعتمد على بيل في عدة مباريات وعبر في عدة مناسبات عن رغبته في تشكيل فريق قوي قادر على تدشين مشروعه رفقة العملاق الإسباني.

وكنا قد أشرنا من قبل إلى أن زين الدين زيدان اجتمع ببيل منذ عدة أسابيع وأخبره أنه خارج حساباته للموسم المقبل، وأن أفضل خيار له وللنادي هو البحث عن وجهة أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ أيام قليلة أفادت بعض التقارير والأنباء الصحفية، بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني يتطلع للحصول على خدمات جاريث بيل على سبيل الإعارة خلال هذا الصيف.

وكيل بيل يوضح حقيقة عرض بايرن ميونيخ

وعلى الرغم من تلك الأنباء، فإن جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جناح «المرينجي»، كذّب تلك الأنباء مُشيرًا إلى أن العملاق «البافاري» لم يبد أي اهتمام باللاعب.

وأجرى جوناثان مقابلة تليفزيونية مع شبكة «إيه إس بي إن» أكد خلالها أن بايرن ميونيخ لم يفاوضه بشأن بيل، وفي هذا السياق قال: «بايرن ميونيخ لم يقم بأي تقارب للتوقيع مع جاريث بيل من ريال مدريد على سبيل الإعارة».

ولم يشأ وكيل أعمال بيل أن تنتهي المقابلة التليفزيونية دون إبداء رأيه حول تلك الأنباء، ووصفها بأنها «كاذبة» وليس لها أساس من الصحة.

وعلى الرغم من أن جميع الدلائل تُشير إلى أن مستقبل بيل سيكون بعيدًا عن «سانتياجو بيرنابيو»، فإن غياب العروض المقدمة للاعب قد تؤخر من رحيله عما تأمله وترغب به إدارة النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى