جواو فيليكس يفاضل بين أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

من المنتظر أن يتخذ اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، قراره بالانتقال من فريقه بنفيكا إلى صفوف أتلتيكو مدريد اليوم، لكن ذلك في حال فشل مانشستر سيتي في تقديم عرض مميز في اللحظات الأخيرة.

ويخطط أتلتيكو مدريد لخطف خدمات اللاعب الموهوب من نادي بنفيكا في الوقت الذي يستعدون فيه لخسارة الفرنسي أنطوان جريزمان لصالح برشلونة.

يبدو أن جريزمان سيكمل أخيرًا انتقاله الذي سيبلغ 108 مليون جنيه إسترليني، بعد قضاء 5 سنوات في صفوف الروخي بلانكوس، وبرشلونة بات على استعداد لدفع رسوم التعاقد الكبيرة للاعب الذي طالما حلم به خلال السنوات الماضية.

ويريد المدير الفني لأتليتكو مدريد، دييجو سيميوني، أن ينفق بعضًا من الأموال التي ستأتي من صفقة جريزمان للتعاقد مع فيليكس قبل مانشستر سيتي.

في الواقع، وضع نجم البرتغال أنظاره على الانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا في صفوف فريق أتلتيكو مدريد، على الرغم من أن الخطوة لم تأخذ الضوء الأخضر بعد.

ويبدو أن تلك الخطوة سيتم تأكيدها اليوم الإثنين، ولكن فيليكس لا يزال ينتظر معرفة إذا ما كان السيتي لا يزال يريده في صفوف الفريق من عدمه.

وقدم المهاجم البرتغالي مستوى متميز في الموسم المنقضي، وأثار إعجاب الكثير من الأندية الراغبة في التعاقد معه، وعلى رأسهم أندية النخبة الأوروبية.

وسجل فيليكس 15 هدفًا في 26 مباراة مع بنفيكا في الدوري البرتغالي، مما ساعدهم على الفوز بلقب الدوري بالتفوق على منافسه اللدود بورتو.

قدم فيليكس أول ظهور له في صفوف المنتخب الوطني هذا الشهر، حيث بدأ مباراة البرتغال التي فاز فيها منتخب بلاده بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد وريال مدريد قد أبدوا اهتمامًا به، إلا أن مانشستر سيتي كان الفريق الذي يعتقد أنه الوجهة الأكثر ترجيحًا حتى تدخل أتلتيكو مدريد في المعادلة.

ومن المعتقد أن الوعد الذي قدمه سيميوني لنجم البرتغال يمكن أن يغري فيليكس بالانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية، وهو أمر لن يكون بيب جوارديولا مدير نادي مان سيتي قادرًا على تقديمه مباشرة للاعب الشاب.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مورينيو يفكر في العودة إلى إنجلترا من هذه البوابة

بعد نحو عام من دون وظيفة، يفكر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في خوض تجربة جديدة في …