داني ألفيس يتحدث عن حبه لبرشلونة وعقده مع باريس سان جيرمان

عبر الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حبه لناديه السابق برشلونة الإسباني، كما تحدث أيضا عن عدم تجديد عقده حتى الآن مع ناديه الباريسي.

وأدلى ألفيش ببعض التصريحات خلال حواره مع صحيفة «سبورت» الكتالونية عقب انتصار منتخب بلاده البرازيل أمام بوليفيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاحية بطولة كوبا أمريكا.

وقال حول تقدمه في السن (36 عاما): «أنا مثل الأشياء التي كلما مر عليها الزمن تصبح أفضل».

وأضاف حول عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي سينتهي في يوم 30 يونيو المقبل، وفي حالة وصوله مع المنتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي فسيصبح بدون فريق: «الآن تركيزي كله منصب بنسبة 100% مع السيليساو من أجل تقديم بطولة كبيرة وبعدها سأقرر مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل، والآن لا أعرف ما سيحدث، فقط أفضل التفكير في منتخبنا الوطني».

وتابع حول مستقبله حيث يرغب ناديه بالتجديد معه لموسم واحد ويرغب اللاعب في عقد بموسمين، وإقالة أنترو هينريكي وتعيين زميله السابق ليوناردو من الممكن أن يجعله يصل لحل: «مستقبلي سيكون وفقا للعرض الذي سيقدمونه لي».

وأعترف أنه لا يعاني من أي نوع من الضغط مع ناديه الباريسي، ويحثهم على وجود مشروع صلب للمنافسة على لقب الشامبيونز: «أنا محب جدا للجميع في باريس سان جيرمان، ولكن على المستوى الرياضي لم نحقق النتائج المرجوة، وأحتاج إلى فريق يعرف جيدا المنافسة على ما نحلم بتحقيقه».

وأشاد بفريقه السابق برشلونة وحبه له: «برشلونة هو بيتي ودائما ما أقول هذا ولا أستطيع أن أقول شيئًا آخر أكثر من ذلك، فأنا أحب هذا النادي وأحب كل ما عشته هناك وأحب كل الأشخاص هناك وكل الزملاء الذين عاصرتهم هناك».

وعبر عن حزنه لتعرض نيمار للإصابة، وغيابه عن كوبا أمريكا، قائلا: «نيمار يحاول التعافي في أسرع وقت ممكن لأن ذلك ليس جيدا بالنسبة له وبالنسبة لعائلته وأصدقائه، وأتمنى أن يعود له السلام الذي يحتاجه حتى يتمكن من العيش والعمل بشكل جيد».

زر الذهاب إلى الأعلى