خطة مانشستر يونايتد للحفاظ على راشفورد

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحفاظ على نجومه خلال الموسم المقبل، وذلك من أجل العودة لمنصات التتويج، وتعويض النتائج السيئة التي حدثت في الموسم المنصرم.

على الرغم من فترة قصيرة من الفرح بعد تعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير مديرًا فنيًا، إلا أن البداية المؤلمة في الدوري الإنجليزي، جعلت الفريق ينهي المسابقة في المركز السادس.

وتم الكشف عن العديد من العيوب في فريق يونايتد في أكثر من مناسبة خلال الموسم الماضي، ويسعى المدرب سولسكاير لإعادة بناء فريقه المتعثر.

وهناك حاجة إلى إصلاح هائل في ملعب أولد ترافورد، لكن بدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لن تكون هذه مهمة سهلة.

نتيجة لذلك، سيكون الشياطين الحمر يائسين للتشبث بالمواهب التي يمتلكونها بالفعل في صفوفهم، حيث هناك العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع نجوم الفريق الإنجليزي.

ماركوس راشفورد هو واحد من اللاعبين المطلوبين في العديد من الأندية الأوروبية، لكن يونايتد يسعى للاحتفاظ به وسيبذل سولسكاير كل ما في وسعه للتأكد من أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لن يغاد صفوف يونايتد في الموسم المقبل.

ومع ذلك، وفي ظل وجود رغبة من برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي، وفقًا لما أكدته العديد من التقارير، سيتعين على يونايتد فتح خزائنه للإبقاء على راشفورد، حيث قالت صحيفة «ذا صن» إن يونايتد قد يضطر إلى تسديد مبلغ يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لإقناع المهاجم بالبقاء في منصبه.

لكن الشوكة الحقيقية في حلق إد وودوارد هي أليكسيس سانشيز، الذي يطلب لاعبون آخرون في يونايتد الحصول على راتبه الفاحش.

ووفقًا للمصدر الذي نقلت عنه صحيفة ذا صن، فإن راشفورد يعتبر نفسه شخصية مهمة في عملية إعادة بناء الفريق وبالتالي يستحق الزيادة الهائلة في أجره.

وقد يكون من الصعب التوقيع مع أسماء كبيرة هذا الصيف بسبب عدم المشاركة في دوري الأبطال، مما يجعل احتمال خسارة راشفورد احتمالًا مرعبًا أكثر.

ويبدو أن إدارة مانشستر يونايتد، لن يكون أمامها سوى تجهيز الأموال من أجل الحفاظ على راشفورد داخل ملعب أولد ترافورد.

زر الذهاب إلى الأعلى