إيفرتون: سعيد بتسجيل هدف للبرازيل في كوبا أمريكا

عبر لاعب نادي جريميو البرازيلي ونجم المنتخب البرازيلي الواعد إيفرتون عن سعادته البالغة بهدفه مع منتخب البرازيل في شباك المنتخب البوليفي، والذي كان الثالث للسيليساو في افتتاحية مشاركاته بـ كوبا أمريكا 2019 على أرضه وبين جماهيره.

وقال اللاعب الذي لفت الأنظار إليه بشكل كبير، بعد اللقاء: «أنا سعيد جدا بهذا الهدف، أحلم بتسجيل هذا الهدف مع المنتخب البرازيلي منذ كنت صغيرًا، اليوم نجحت في هذا التسجيل وأنا سعيد جدا وكان بإمكاني أن أساعد المنتخب وأن نلعب أمام هذا الجمهور الرائع وعلى هذا الملعب وأنا سعيد جدًا بالتسجيل من أجل البرازيل».

وأضاف: «نمشي بهدوء ولكن علينا أن نفوز ونركز في منتخبنا، لدينا لاعبون لديهم مستويات جيدة وهذا يمنح الثقة في الإطار الفني».

يمكنك قراءة: ألفيس يكشف أهمية الفوز على بوليفيا بكوبا أمريكا: الحجر الأول

ودخل إيفرتون في اللقاء بديلًا عن الجناح ديفيد نيريس لاعب أياكس، ومنذ نزوله أشعل الجبهة اليسرى للبرازيل، وفي 10 دقائق كان قد سجل هدفًا رائعًا وصنع العديد من الفرص الخطيرة للغاية.

ونجح المنتخب البرازيلي في الحصول على نقاط مباراة افتتاح كوبا أمريكا 2019 كاملة، بالفوز على المنتخب البوليفي 3-صفر في مباراة لم تشهد المستوى الفني المرموق المعتاد في كوبا أمريكا.

أهداف البرازيل الثلاثة سجلها كل من فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة، الذي أحرز الهدفين الأولين في الدقيقتين 49 و51، بينما سجل البديل إيفرتون الهدف الثالث بشكل رائع من تصويبة صاروخية في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

هدف المباراة الأول أتى من ركلة جزاء بعد الاحتكام لتقنية حكم الفيديو “الفار” التي تطبق لأول مرة في تاريخ بطولات كوبا أمريكا.

زر الذهاب إلى الأعلى