سواريز: عشت عامًا للنسيان وأتمنى الرحيل

عاش الجناح المهاجم الإسباني دينيس سواريز، موسمًا سيئًا على مدار الأشهر السابقة في الموسم الماضي، سواء مع فريقه برشلونة الإسباني في النصف الأول من الموسم، أو مع فريق آرسنال الإنجليزي، الذي لعب له بدءًا من الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة.

وفشل سواريز في ترك أي بصمة مع فريق آرسنال، على مدار ستة أشهر فيالدوري الإنجليزي الممتاز رفقة «مدفعجية» لندن، حيث لعب دقائق قليلة، وابتعد في آخر شهرين تماما عن الفريق بعدما تعرض للإصابة وعاد إلى مدينة برشلونة للعلاج.

ووجه اللاعب الإسباني انتقادات حادة إلى نادي برشلونة وكشف عن رغبته في الرحيل عن «كامب نو» والانتقال إلى وجهة جديدة ولكن دون الرحيل عن الدوري الإسباني.

تصريحات سواريز عن برشلونة وفالنسيا وهدفه في الموسم الجديد
وفي تصريحات أدلى بها، دينيس سواريز، مساء الأربعاء، لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية، ونقلتها أغلب وسائل الإعلام المحلية والعالمية اليوم الخميس، شدد اللاعب على رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة، من أجل بدء تحدٍ جديد في مشواره الاحترافي.

وقال اللاعب: «لقد عدت إلى برشلونة منذ نحو شهرين، من أجل مواصلة برنامجي العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرضت لها في إنجلترا، ومنذ عودتي لم أتلق أي اتصال من مسؤولي النادي الكتالوني، ولم يخبرني أحد داخل النادي بأي شيء عن مستقبلي مع الفريق، أرغب في الرحيل عن برشلونة بشكل نهائي خلال الصيف الجاري، ولكنني أتمنى الاستمرار في الليجا الإسبانية».

زر الذهاب إلى الأعلى