مانشستر يونايتد يشترط مبلغا ضخما للتخلي عن بوجبا والريال يساوم بنجميه

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن مسلسل اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونادي ريال مدريد الإسباني سيستمر طيلة فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء بقدومه لقلعة سانتياجو بيرنابيو أو استمراره تحت سقف مسرح الأحلام.

ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» فإن هناك اجتماع قد عُقد بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ أن النادي الإنجليزي طالب بمبلغ يقرب من 169 مليون يورو للسماح بالنجم الفرنسي الرحيل.

وأضافت الشبكة أن إدارة نادي ريال مدريد لن تدفع هذا المبلغ، بل ستحاول وستعمل جاهدة لوضع كلا من الكولومبي خاميس رودريجيز والويلزي جاريث بيل في الصفقة لتسهيل الأمور التي ستنهي العملية بتواجد بوجبا في إسبانيا.

وأشارت الشبكة أن الصفقة بالفعل قد بدأت خلال الأيام الماضية، لكن إدارة ريال مدريد ستعمل على إقناع خاميس بالدخول في تلك الصفقة ومعرفة مدى قبوله بهذا الأمر، خاصة بعد عودته من صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويرغب نادي ريال مدريد خلال الفترة القادمة في التخلص من اللاعب الويلزي جاريث بيل كونه يتحصل على مبلغ كبير سنويا لا يقدم أمامه مستوى يفيد الفريق، كذلك خاميس الذي لا يفضله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مثلما شاهدنا من قبل، مما سيجعل أسمائهما مطروحة دائما في أي صفقة كبيرة يريد النادي ابرامها.

وحتى الآن أنفق ريال مدريد 200 مليون إسترليني على التعاقد مع 4 لاعبين، وهم النجم إيدن هازارد لاعب تشيلسي، ورودريجو جويس لاعب سانتوس، وإيدير ميليتاو لاعب بورتو، ولوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نيمار يرد على تصريحات ناصر الخليفي

أخبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أنه “يريد العودة …