فيراتي يعلق على اتهام نيمار بالاغتصاب

يمر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بظروف عصيبة للغاية، لا سيما بعد اشتباهه في الاعتداء أخلاقيًا على سيدة برازيلية بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، هذا بالإضافة إلى تعرضه لإصابة قوية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بقطر وتأكد عدم مشاركته في بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وأدلى الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط العملاق الفرنسي، بالعديد من التصريحات المتعلقة بأزمة نيمار المشتعلة في الوقت الحالي، وفي هذا السياق قال: «هناك أشخاص حاقدون يحاولون عرقلة حياة الآخرين، فنيمار يعيش كرة القدم بطريقة مختلفة عن الآخرين جميعهم».

وتابع: «أولئك الذين لا يعرفونه لديهم صورة له تختلف كثيرًا عن الحقيقة، فهو لاعب مبدع يعيش من أجل كرة القدم ويحب هذه الرياضة كثيرًا».

وأكد ماركو على صعوبة اللحظة التي يمر بها اللاعب وتأكد غيابه عن البطولة القارية المقبلة، وفي هذا السياق أضاف: «اللعب مع لاعبين مثله هو حلم كل طفل، من المؤكد أنه يمر بلحظة معقدة، إذ إنه سيغيب عن كوبا أمريكا بسبب الإصابة التي عانى منها الأربعاء، ولهذا فإنه يعيش أياما صعبة».

جدير بالذكر أن هناك عدة تقارير صحفية وتليفزيونية برازيلية أشارت إلى أن نيمار اعتدى بالفعل على سيدة برازيلية بشكلٍ غير أخلاقي، وهو ما دعا تلك السيدة إلى تقديم شكوى في حقه.

وعلى الرغم من تلك الأنباء إلى أن نيمار نفى تلك الاتهامات، مشيرًا إلى أن ما حدث ما بينه وبين تلك السيدة أمر طبيعي ولم يكن عدوانيًا كما تُشير تلك التقارير.

زر الذهاب إلى الأعلى