فيردر بريمن يغلق الباب أمام ليفربول ويوفنتوس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

سارع نادي فيردر بريمن الألماني إلى إغلاق كل الطرق التي تؤدي للفوز بخدمات حارسه جيري بافلينكا، والتأكيد على بقاء لاعبه في خططه للموسم المقبل، أمام الأندية المهتمة باللاعب وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وبطل دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019.

ويقول فرانك باومان المدير الرياضي للنادي الألماني، إن النادي ليس لديه خطط لبيع جيري بافلينكا، على الرغم من التقارير التي تربط الحارس بأندية ليفربول ويوفنتوس الإيطالي.

وأثار اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الإعجاب في الدوري الألماني، بعد وصوله من سلافيا براج في صيف عام 2017.

وأثيرت شائعات في الآونة الأخيرة عن احتمالية انتقاله، وتم ربطه بنادي ليفربول الإنجليزي الذي يسعى للتعاقد مع بديل قوي لأليسون بيكر الحارس الأساسي للريدز.

ووفقًا لموقع جول العالمي فإن أبطال أوروبا المتوجين حديثًا باللقب، يدرسون إمكانية التعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ مالي بجانب الحارس الألماني لوريس كاريوس.

ولم يلعب كاريوس مع فريق الميرسيسايد منذ أدائه المأساوي في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي أمام ريال مدريد، والذي منح بخطأين فادحين هدفين للميرنجي، في المباراة التي انتهت 3 – 1 للوس بلانكوس.

ومن غير المرجح أن يكون للألماني مستقبل طويل الأجل في صفوف فريق قلعة الأنفيلد، وتم إرساله من قبل إلى نادي بشيكتاش التركي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، وتم التكهن بأنه يمكن استدعاء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى ميرسيسايد مجددًا ليتم ادراجة في جزء من الصفقة لصالح بافلينكا.

وبالإضافة إلى ليفربول، يهتم نادي يوفنتوس بالحصول على منافس قوي للحارسان فويتشيش تشيزني، وماتيا بيرين.

ومع ذلك، يبدو أن التقارير سابقة لأوانها مع إصرار باومان المدير الرياضي للنادي الألماني على أن بريمن لم يتلق أي عروض لبافلينكا وليس لديه نية لبيع اللاعب هذا الصيف.

وقال باومان في تصريحات صحفية ألمانية: «نخطط مع بافلنكا للموسم الجديد. لا يوجد عرض من يوفنتوس أو ليفربول».

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مسيرته المهنية في نادي بانيك أوسترافا في عام 2012، حيث قضى ثلاثة مواسم ونصف في النادي قبل انضمامه إلى سلافيا براج في يناير 2016.

واستمر في تقديم مستوى متميز حيث خاض 41 مباراة للنادي وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بلقب الدوري التشيكي 2016-17.

وشارك بافلنكا منذ ذلك الحين في 77 مباراة مع فيردر بريمن منذ انضمامه من سلافيا براج مقابل حوالي 3 ملايين يورو في يونيو 2017.

وبعد موسم أول مثير للإعجاب لفريق فلوريان كوفيلد، وقع عقدًا جديدًا في الصيف الماضي مع النادي حتى عام 2021.

وخاض أول مباراة دولية له مع جمهورية التشيك في مباراة ودية ضد الدنمارك في نوفمبر 2016 واستمر في المشاركة في تسع مباريات للفريق الوطني.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

فرانكفورت يحقق فوزا قاتلا على هوفنهايم في الدوري الألماني

حسم إينتراخت فرانكفورت، سابع الموسم الماضي، مواجهته مع ضيفه هوفنهايم 1-0 بهدف سجله بعد 36 …