كشفت تقارير صحفية مصرية، حقيقة الصورة التي تم تداولها للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك عقب التعادل مع فريق الإنتاج الحربي بهدف لمثله، وإعلان إدارة القلعة البيضاء رحيله.

وفرط الزمالك في نقطتين ثمينتين بتعادله مع الإنتاج الحربي، أمس الخميس، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض لـ67 نقطة في المركز الثالث، بعد خوضه 30 مباراة، بينما يحتل الأهلي الغريم التقليدي المركز الأول برصيد 74 نقطة، بعد خوضه 32 مباراة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عقب تعادل الفريق في مباراة الأمس رحيل المدرب السويسري، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية شهر مايو الجاري، وذلك رغم تتويج المارد الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد الماضي.

لكن قرار الإدارة بالإضافة لطريقة الإعلان عن رحيل جروس، وهجوم مرتضى منصور عليه، أدى لغضب الجماهير الزملكاوية، وهناك شيء آخر كان تسبب في انفجار بركان غضب الجماهير، وهي الصورة التي انتشرت للسويسري وهو يخرج من الملعب.

حقيقة صورة كريستيان جروس التي فجرت بركان غضب جماهير الزمالك حقيقة صورة كريستيان جروس التي فجرت بركان غضب جماهير…

الصورة يظهر فيها جروس وهو يحمل حقائبه واللوحة الخاصة بالتعليمات، وظن البعض أنها صورة للمدرب عقب مباراة الأمس، خاصة بعد خروج بعض الأنباء عن رفض رئيس الزمالك تواجد المدرب السويسري في حافلة الفريق.

لكن تقارير صحفية مصرية، أكدت اليوم الجمعة أن الصورة التي تم تداولها تعود لشهر يناير الماضي، عقب إحدى مباريات الفريق، كما أشارت إلى أن جروس يغادر ملعب المباراة في أغلب الأوقات مستقلا سيارته الخاصة.

إغلاق