تألق محمد صلاح يربك حسابات ريال مدريد

لا تزال وسائل الإعلام الإسبانية، تتحدث عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق صلاح بشكل كبير في أول مواسمه مع ليفربول، وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مؤخرًا، فضلا عن اقترابه من قيادة الريدز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على روما في ذهاب نصف النهائي (5-2).

ويعتقد الصحفي الشهير وخبير الكرة الإسبانية جييم بالاجي أن ريال مدريد قد يلغي خططه في التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، من أجل ضم صلاح.

وكتب بالاجي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إذا التقى ريال مدريد نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال اوروبا، فإن الإعلام الإسباني، المحفز من داخل معسكر الريال، سيقترح أن صلاح هو الصفقة المثالية للنادي الملكي”.

وأضاف: “حتى وقت قريب جدا كان الهدف الرئيسي لريال مدريد هو هازارد، لكن النادي الملكي يحاول دائمًا التوقيع مع الأفضل، وهذا هو السبب في فوزه دائما، حتى عندما لا يكون في أفضل حالاته”.

يشار إلى أن ريال مدريد أصبح أيضًا على أعتاب التأهل إلى نهائي دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، بعد تغلبه على بايرن ميونخ في عقر داره بنتيجة (2-1) في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى