عقب صدمة كارفاخال.. نجم ريال مدريد يغيب عن موقعة العودة أمام بايرن ميونخ

أصبحت مشاركة إيسكو الاركون نجم نادي ريال مدريد الإسباني بمباراة العودة أمام بايرن ميونخ الألماني في جولة الإياب بنصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا محل شك بدرجة كبيرة وأصبح خارج حسابات زين الدين زيدان مدرب الفريق الفنية لهذا اللقاء.

وكان إيسكو قد تعرض لإصابة قوية في الكتف اثناء مشاركته بموقعة الذهاب ليتم تبديله بين شوطي اللقاء بزميله ماركو أسينسيو الذي أحرز هدف فريقه الثاني باللقاء.

وعقب تأكد غياب داني كارفخال ظهير الفريق الذي تعرض لإصابة في الفخذ وتم الاعلان رسمياً عن غيابه عن تلك المواجهة تلقى زيدان أنباء سيئة جديدة بغياب إيسكو أيضاً.

وبعد تدخل قوي مع جيرو بواتينغ مدافع العملاق البافاري تعرض إيسكو للإصابة في كتفه وتم تبديله وأكدت التقارير الأولية بأن اللاعب سوف يكون خارج حسابات فريقه بموقعة الإياب.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لمزيد من الإختبارات الطبية بمران الفريق الجمعة ولكن كل التقارير تُشير الى غيابه عن المباراة.

ولا يرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق في المخاطرة باللاعب في المباراة وهو يمتلك الأفضلية بموقعة الذهاب كما أن هناك العديد من البدائل المتاحة أمامه لتعويض غياب إيسكو المرتقب.

ويفضل زيدان تجهيز اللاعب ليكون لائقاً للمباراة النهائية بالبطولة والتي ستُقام يوم 26 مايو المقبل في كييف ضد الفائز من مواحهة ليفربول او روما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى