رئيس البايرن ينصح نجم الفريق بالرحيل

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

يقترب المدافع الألماني جيروم بواتينج نجم فريق بايرن ميونيخ من الرحيل عن صفوف الفريق البافاري، بعدما نصحه رئيس النادي البافاري أولي هونيس بالبحث عن نادٍ جديد.

وفقد بواتينج صاحب الـ 30 عامًا، مركزه الأساسي لصالح نيكلاس زوليه في بايرن ميونيخ، كما استبعد عن صفوف المنتخب الألماني إلى جانب زميله في الفريق البافاري ماتس هوميلز وتوماس مولر بقرار من المدرب يواكيم لوف.

ولم يشارك بواتينج في احتفالات فريقه الذي توج بلقب مسابقة كأس ألمانيا بعد فوزه على لايبزيج 3-صفر في المباراة النهائية على أرضية الملعب الأولمبي في برلين السبت، وتوجه مباشرة إلى غرف الملابس.

وقال هونيس لشبكة «بي آر» البافارية، الأحد: «أنصحه بأن يترك النادي، أعتقد أنه في حاجة إلى تحد جديد، يبدو أنه ليس في مكانه، كصديق، أنصحه بالبحث عن ناد جديد».

وينتهي عقد بواتينج في يونيو 2021 وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو إنتر ميلان الإيطالي، علمًا بأنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية الموسم الماضي بعدما صرح لصحيفة «فيلت» بأنه «أجرى محادثات جيدة» مع مدرب سان جيرمان مواطنه توماس توخيل، قبل أن تتعثر المفاوضات بعد ذلك».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

فرانكفورت يحقق فوزا قاتلا على هوفنهايم في الدوري الألماني

حسم إينتراخت فرانكفورت، سابع الموسم الماضي، مواجهته مع ضيفه هوفنهايم 1-0 بهدف سجله بعد 36 …