ميلنر : ميسي كان يصفني “بالحمار “

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

كشف جيمس ميلنر، لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، عن بعض الأحاديث التي دارت بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال حواره مع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أوضح ميلنر الحديث الذي دار بينه وبين ميسي والذي قام الأرجنتيني من خلاله من تشبيه ميلنر بـ «الحمار».

وحكى ميلنر ما حدث بينه وبين ميسي وكان بالتحديد قبل الاستراحة في مباراة الذهاب من نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، عندما قام زميله روبرتسون بارتكاب خطأ على ميسي، ثم قام ميلنر بضربه من الخلف، وطالب ميسي من الحكم بإعطائه بطاقة صفراء ملوحا بيده.

ووقتها قام ميلنر بالحديث إلى ميسي، قائلا له: «سألته إذا كان جيدا، ولكنه كان غاضبا للغاية».

وتابع: «وفي الاستراحة أثناء توجهنا إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، وشرع في قول الكثير من الكلمات باللغة الإسبانية وكان يناديني “حمار” وهو حيوان ولكن الكلمة أيضا في الإسبانية تستخدم للإشارة إلى شخص ما يركل كثيرا».

وأضاف: «لا أعتقد أنه يعرف أنني أفهم بعض الإسبانية. يبدو أنه لم يكن سعيدا جدا».

يمكنك أيضا قراءة: الصحف العالمية تشن هجوما عنيفا على ميسي من جديد

وأردف: «وقال لي ميسي: إن ارتكابي لهذا الخطأ ضده في الملعب بسبب ما فعله بي من قبل»، في إشارة إلى التمرير الشهيرة للكرة بين قدميه عندما كان ميلنر بين صفوف مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2015.

ورد عليه ميلنر ضاحكا: «لا يجب أن أخاف من خداع نفسي، لقد أهانني هذا بالفعل وتم مشاهدة الفيديو ملايين المرات، لكنني لم أكن الأول ولن أكون الأخير. قبل أن تقوم بفعل هذا أمام لاعبين هكذا، فعليك أنك تخبرهم أنك هنا ولا تدعهم يفعلون ما يريدون بطريقتهم، عليك المحاولة لإيقافهم بدون التسبب في إصابتهم، فهذا جزء من اللعبة».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مسائل عالقة على زيدان التعامل معها قبل انطلاق الفترة التحضيرية

تبقى فقط نحو عشرين يوما على انتهاء أيام الإجازة التي ينعم بها فريق ريال مدريد الإسباني في …