سبب واحد قد يدفع نيمار للانتقال إلى ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

انتشرت العديد من الشائعات المتعلقة بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة الأخيرة، بعضها أفاد بأن اللاعب يفكر في الرحيل عن العملاق الباريسي متجهًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة ريال مدريد، الذي كان قد أبدى اهتمامه بنجم السيليساو بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، وبعضها أفاد بأنه لا يفكر في الرحيل.

وانضم برنامج «تليفوت» الفرنسي إلى التقارير والأنباء الصحفية والتليفزيونية التي تُشير إلى أن نيمار مستمر تحت قيادة الألماني توماس توخيل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكد البرنامج أن جناح باريس سان جيرمان ووكيل أعماله لا يفكران في الرحيل عن فرنسا في الوقت الحالي، وأن نيمار ينوي الاستمرار هناك خلال الموسم المقبل في محاولة منه لإظهار القدرات التي يتمتع بها، لا سيما بعد تعرضه لعدة انتكاسات رفقة بطل فرنسا منعته من تكرار نسخته التي ظهر عليها رفقة برشلونة قبل الرحيل.

وأشار أيضًا إلى أن نيمار ما زال لديه الكثير ليحققه رفقة باريس سان جيرمان، وبصفة خاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ شهدت النسخة الماضية والحالية غياب اللاعب عن المواجهات الهامة والإقصائية، ولهذا يرى أن مهمته لم تكتمل بعد هناك، وأن أولى أولوياته هي استعادة دور البطولة رفقة باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن نيمار انضم إلى بطل فرنسا منذ قرابة العامين في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ولديه عقد مع ناديه الحالي يمتد حتى عام 2022 وبدون شرط جزائي.

وعلى الرغم من هذا فإنه من الصعب رحيله عن باريس، إذ أكد وكيل أعمال اللاعب مؤخرًا أنه من الصعب التعاقد مع نيمار لأنه يسبح في بحر من ذهب هناك.

وأضاف البرنامج الفرنسي أن خيار ريال مدريد الوحيد الذي قد يُتيح له التوقيع قائد منتخب البرازيل هو أن يعتقد اللاعب بأنه سيتمكن من الفوز بالكرة الذهبية إذا لعب رفقة المرينجي فقط، ولكن وفقًا لما صدر عن «تليفوت» فإن هذا الأمر يبدو بعيد المنال حاليًا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشافي يرشح هذه الأندية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

يؤمن أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مانشستر سيتي أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري أبطال …