تييري هنري مرشح لتدريب هذا الفريق الإسباني

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجمين الفرنسيين السابقين تييرى هنري ولوران بلان داخل قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال بيتيس الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن نادي ريال بيتيس الإسباني يستهدف التعاقد مع أحد المدربين الفرنسيين هنري وبلان لقيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفا لمدربه كيكي سيتيان، الذي رحل عن تدريبه بعد نهاية الموسم الجاري.

وكشفت الصحيفة أن ريال بيتيس كان يضع رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على رأس اهتماماته، إلا أن المدرب الإسباني رفض تدريب الفريق في الوقت الحالي في ظل وجود عروض أقوى، ليتصدر بذلك نجوم الكرة الفرنسية السابقين قائمة المرشحين.

أضافت أنه على الرغم من التجربة الأولى الفاشلة لهنرى مع نادي موناكو الفرنسي، والتى لم تستمر سوى 20 مباراة بجميع المسابقات حقق خلالها 4 انتصارات و4 تعادلات وخسر في 11 مباراة، إلا أن النجم الفرنسي دخل ضمن المرشحين لتدريب النادي الأندلسي في الموسم المقبل.

وتابعت أيضا لوران بلان يظل بدون عمل منذ عام 2016 عندما ترك باريس سان جيرمان الذي تولى قيادته منذ 2013، ولكنه منذ ذاك الحين لم يخض تجارب جديدة، ولديه الآن عرض مقدم من نادي روما الإيطالي قد يجل من تييري هنري المرشح الأول لقيادة الجهاز الفني للنادي الأندلسي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تقنية الـ”VAR” تهدر أكثر من نصف ساعة في مباريات الأسبوع بـ”الليغا”

أكد كارلوس فيلاسكو، رئيس اللجنة الفنية للحكام في رابطة الدوري الإسباني، العام الماضي أن فل…