إدارة نابولي ترفض عراض مغريا من ريال مدريد للتعاقد مع كوليبالي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أصبح الفرنسي السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، أحد أفضل مدافعي كرة القدم في العالم في العامين الأخيرين، وهو ما جعل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ترغب في ضمه، ويُعد ريال مدريد الإسباني أحد الأندية المهتمة بالتوقيع مع اللاعب صاحب الـ 27 عامًا لتدعيم قوة الفريق الدفاعية خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى أن الإسباني سيرجيو راموس، مدافع المرينجي، يفكر في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، وهو ما يُجبر إدارة النادي الملكي على التعاقد مع مدافع متميز خلال الفترة المقبل.

وفي التاسع والعشرين من شهر مارس الماضي أشرنا إلى أن مدافع «فقراء الجنوب» يُعد أحد أهداف ريال مدريد للموسم المقبل، لا سيما في ظل رغبة المدافع الفرنسي رافاييل فاران في الرحيل عن ريال مدريد آنذاك، ولكن فيما بعد قرر فاران البقاء، وهو ما هدأ من رغبة الإدارة الملكية بعض الشيء في التوقيع مع كوليبالي.

ولكن بالأمس انتشرت عدة أنباء تُفيد بأن راموس يُفكر هو الآخر في الرحيل، وهو ما جعل اسم خاليدو يظهر على مائدة ريال مدريد من جديد.

وفي هذا السياق أكدت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية أن وكيل أعمال المدافع الفرنسي اجتمع بعدد من مسؤولي ريال مدريد في شهر مارس الماضي بمدينة «فالديبيباس» الرياضية، وقدم عرضا لنادي نابولي تبلغ قيمته 90 مليون يورو من قبل ريال مدريد، ولكنه قوبل بالرفض.

جدير بالذكر أن إدارة نابولي لا ترغب في التخلي عن أي لاعب بصفوف الفريق وتود التعزيز من قوة الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعلها ترفع من قيمة راتب كوليبالي السنوي لتبلغ 7 ملايين يورو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رونالدو يبحث عن سيدة لرد دين قديم لها

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع قناة ITV البريطانية، عن جانب من الصعو…