جاريت بيل لن يغادر ريال مدريد

كشفت المباراة الأخيرة لنادي ريال مدريد أمام ريال بيتيس عن اقتراب النادي الملكي من الدخول في حالة من التوتر في سوق الانتقالات الصيفية بسبب الويلزي جاريث بيل، في ظل رغبة النادي الملكي برحيله عن ملعب «سانتياجو برنابيو» ولكن بيل يريد البقاء نظرًا لانتهاء عقده في عام 2022.

بيل يتقاضى راتبًا سنويا قيمته 14.5 مليون يورو وكما هو منطقي أو كما يفعله أي لاعب عندما يغيب عن المشاركة مع ناديه، نجده يتعمد عدم ترك أي مبلغ من المتعاقد عليه مع النادي ولو يورو واحد.

وشارك بيل مع ريال مدريد في 6 مواسم ولم يلعب سوى 53% من الدقائق منذ مجيئه إلى الفريق الأبيض، ويشعر الويلزي أن لديه أوقاتا جيدة معهم، مثل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة وهدفه أمام أتلتيكو مدريد في لشبونة أو ثنائيته في ليفربول خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن تلك الثنائية جعلت البعض يضع عليه مسؤولية كبيرة لقيادة الخط الهجومي للمرينجي خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنها لم تنجح، الأمر الذي لم يفهمه بيل هو عقاب زيدان له في الجولات الأخيرة، بتركه خارج القائمة في مباراتين متتاليتين ثم عاد مرة أخرى في مباراة بيتيس الأخيرة في نهاية الموسم.

ولم يتوقع أحد ماذا سيكون رد فعل جمهور ملعب «البرنابيو» في حالة إطلاق زيدان أمر لبيل بالإحماء، الأمر الذي كان ينتظره بيل وسط تصفيق ولكن زيدان استدعاه ولم يستخدمه في خطته، وهذا موقف يسبب عدم ارتياح للاعب والمحيطين به.

وكشف مسؤول قريب من النجم الويلزي عن مستقبل بيل مع ريال مدريد، وإذا كانت تلك المواقف الأخيرة ستجبره على الرحيل عن الفريق الأبيض، قائلاً: «بيل لن يذهب لأي مكان آخر» في إشارة منه للتأكيد على عدم وجود رغبة بترك النادي الملكي.

ولم يصل حتى الآن أي عرض رسمي لشراء بيل، على الرغم من وجود اتصالات قريبة من أندية أخرى مع جوناثان بارنت، وكيل جاريث بيل، بينها أندية من الدوري الإنجليزي مثل مانشستر يونايتد، النادي الذي يرغب ريال مدريد في التعاقد مع بول بوجبا، وربما تكون هناك صفقة يشترك فيها بيل، أو عودته إلى ناديه السابق توتنهام هوتسبير.

ويأمل المرينجي في الحصول على 70 أو 80 مليون يورو من صفقة بيل ولا أحد يستبعد موافقة النادي على رحيله بالمجان لتوفير دفع 14.5 مليون يورو كل موسم في المواسم المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى