زيدان يستعد للموسم المقبل بحضور برنامج تدريبي مكثف

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني للموسم الجديد عبر حضور برنامج تدريبي مكثف في دورة ينظمها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

ويبدو أن جهود زيدان لن تتوقف في فترة الإجازة بعد انتهاء الموسم في الأيام الماضية محتلاً المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

وتواجد زيدان في أول يومين من راحته في مركز كليرفونتين المتواجد على حدود فرنسا والتابع للاتحاد الفرنسي، لحضور دورة تدربيية مكثفة للمدربين.

وشارك المدرب صاحب ثلاثية دوري أبطال أوروبا متتالية مع كل من بيرنارد ديوميدي، مدرب المتنخب الفرنسي للشباب، والذي سيخوض منافسات كأس العالم في بولندا بداية من 23 مايو حتى 15 يونيو المقبل، بالإضافة للعديد من مدربي الساحرة المستديرة.

وتقام هذه الدورات تحت رعاية الإدارة الفنية الوطنية، والتي تهتم بشؤون المسائل الفنية للمدربين وتنظم من قبل مدربين ذوي مستوى عال.

وتنعقد هذه الدورة بعد 3 سنوات من التخرج، وكان جاي لاكومب، هو المسؤول عن هذه الدراسة، المدرب الذي درب زيدان في بداية مسيرته مع نادي كان الفرنسي في الفترة بين 1988 حتى 1992.

جدير بالذكر أن زيدان يرغب في العودة للتتويج بالبطولات كما كان في السنوات الماضية بعد الخروج من هذا الموسم بدون ألقاب في ظل أداء سيئ من قبل لاعبي المرينجي مما جعل الإدارة الملكية تخطط لتدعيم مشروع جديدة بقيادة زيدان وشراء صفقات جلاكتيكوس وأبرز الأسماء بول بوجبا وإيدين هازارد وكيليان مبابي، بالإضافة لرصد 500 مليون يورو للتعاقد مع نجوم كبار وفقًا لما كشفته صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى