تشافي يختتم مسيرته الكروية بخسارة على ميدان بيرسبوليس الإيراني

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

على عكس ختام مسيرته مع برشلونة، أنهى النجم الإسباني تشافي هرنانديز قائد السد القطري مسيرته كلاعب كرة قدم، بسقوط فريقه القطري أمام مضيفه برسيبوليس الإيراني بثنائية نظيفة، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، الاثنين.

وكانت نتيجة المباراة غير مؤثرة لناحية عبور السد إلى دور الـ16، إذ جمع 10 نقاط من مبارياته الخمس الأولى، بينما كان برسيبوليس، وصيف الموسم الماضي، قد ضمن الخروج من المسابقة بعدما اكتفى بجمع أربع نقاط في الجولات الخمس الأولى.

وفي المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب آزادي في طهران، سجل هدفي برسيبوليس مهدي ترابي (16) من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وعلي عليبور (67).

وبقي رصيد السد 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤقتا على الأقل، بانتظار نتيجة مباراة الأهلي السعودي (6 نقاط) وضيفه باختاكور الأوزبكستاني (8 نقاط) في وقت لاحق.

وشهدت بداية مباراة السد تكريما من مسؤولي برسيبوليس لتشافي، إذ قدموا له قبل صافرة البداية، قميص الفريق الأحمر موضوعا في إطار زجاجي كبير، وعلى ظهره اسمه والرقم الذي عرف به في مسيرته (6)، مع تذكارات وباقة من الزهور.

كما كانت المباراة الأخيرة أيضا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد، الذي من المتوقع أن يخلفه تشافي في منصبه الموسم المقبل.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

راموس يوجه رسالة لإنريكي بعد استقالته من تدريب إسبانيا

نشر سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد المنتخب الإسباني تدوينة على حسابه الشخصي عبر «توت…