تصريح زيدان بعد الهزيمة امام بيتيس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لهزيمة قاسية على يد نظيره ريال بيتيس والتي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الفريق المنافس، وهو الأمر الذي أثار استياء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من فريقه.

وقد صرح المدرب الفرنسي بعد هذه الخسارة محللا ما حدث ومنتقدا أداء فريقه هذا الموسم، وقال: «للأسف هذه الخسارة ليست سببها أننا لم نرغب في الفوز، وإنما السبب الحقيقي هو أننا أصلا لم نستطع، لم نقدر على الفوز، وعلى العموم أفضل ما في الأمر حاليا أن كل هذا انتهى أخيرا، فما أمامنا حاليا هو المستقبل، أو بمعنى أصح ما أمامنا حاليا هو الموسم المقبل، والأمر معقد جدا في الحقيقة حين تفعل كل ما عليك فعله، وفي النهاية لا تجد ولو شيئا قليلا مما توقعته».

وتابع زيدان قائلا: «ولكن خسارتنا هذه جاءت كنتيجة عادلة لما نحن عليه، ولهذا أقول أنه علينا تقبل الأمر الواقع وتقبل هذا الموسم كما هو والذي بالطبع لم ولن ننساه، ولكن المؤكد أنه لابد سيخدمنا في المستقبل، وسيكون لنا حافزا قويا حتى نقدم الأفضل، وبالفعل لاعبو فريقي أرادوا الفوز، ولكنهم وللأسف الشديد لم يستطيعوا».

وفيما يتعلق بالموسم المقبل مع ريال مدريد، قال: «بالطبع سنرتاح خلال هذه الفترة وسندرس جميع خياراتنا جيدا حتى بداية الموسم المقبل، ولا أقول أننا سنفوز بجميع المباريات في الموسم المقبل، ولكن على الأقل أعدكم أننا سنقدم موسما جيدا، وسأعتبر فترة الهدوء هذه، هي مجرد راحة مؤقتة حتى نعود وكلنا رغبة في الفوز وحصد الألقاب».

كما أعرب زيدان أيضا عن تأسفه الشديد لجماهير الريال، وقال: «بعد كل هذه الانتصارات التي حققناها، إذا بنا ندخل في مرحلة غريبة لم نفز فيها بأي لقب، وهو أمر جديد على جماهير الريال الذي تأسفنا له كثيرا بعد مباريات كثيرة، ولكن كل ما استطيع قوله هذه المرة أننا سنعود بشكل أفضل من ذي قبل، وسنكون على أهبة الاستعداد للفوز مجددا بكل شيء».

وفيما يتعلق باللاعبين جاريث بيل وكيلور نافاس، قال: «لا أعرف إذا كانت هذه المباراة هي الأخيرة لهما فعلا أم لا، ولكن لننتظر الأيام المقبلة وهي ستخبرنا بما سيحدث».

وأخيرا رفض المدرب الفرنسي الإفصاح عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة جاريث بيل في مباراة اليوم، قال: «لم أدفع به، لأن غيره كان يلعب».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يبدأ مفاوضات التجديد مع ميسي

ن المقرر أن يبدأ برشلونة محادثات جديدة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق، لتمديد عقده…