شقيق جريزمان والصحافة يكشفان وجهته المقبلة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

يبدو أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان سيسير على نفس خطى العام الماضي وسيخطف الأنظار في الميركاتو وسيصبح حديث وسائل الإعلام والصحافة الفترة المقبلة، وذلك بعد أن أعلن رسميا رحيله عن الروخيبلانكوس في نهاية الموسم الجاري.

وهذه المرة، قام ثيو جريزمان، شقيق أنطوان جريزمان، بإثارة الجدل حول مستقبل أخيه وقام بالتلميح إلى اقترابه من نادي باريس سان جيرمان وليس نادي برشلونة.

ونشر ثيو جريزمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لنجم نادي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور، وهو مرتدي تي شيرت من ماركة «GZBrand»، شركة الملابس التي يملكها شقيق أنطوان، وكتب على الحالة «Hi» أي«مرحبا» بالعربية.

الصحافة الفرنسية وشقيق جريزمان يكشفان عن وجهته المقبلة الصحافة الفرنسية وشقيق جريزمان يكشفان عن وجهته…

وجاء إعلان نادي أتلتيكو مدريد عن قرار جريزمان بالرحيل ودفع الشرط الجزائي في عقده والذي سيقدر بقيمة 120 مليون يورو عبر حساب النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، بالأمس الثلاثاء، وبعدها بأقل من ساعتين تقريبا قام ثيو بنشر هذه التدويتة، وقام بحذفها بسرعة بعد دقائق، ولكنها انتشرت بين متداولي السوشيال ميديا وأثارت الشائعات حول المستقبل الغامض لبطل العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا الأخير.

الصحافة الفرنسية وشقيق جريزمان يكشفان عن وجهته المقبلة الصحافة الفرنسية وشقيق جريزمان يكشفان عن وجهته…

وتحتوى هذه الصورة على صفحة ماركة «GZBrand» على الإنترنت، أيضا على صور للاعبين آخرين يظهرون وهم يرتدون منتجاتها مثل لوكاس هيرنانديز وأنطوان جريزمان نفسه ونيمار، ويعتبر ثيو شقيق أنطوان هو الذي قام بتأسيسها في عام 2015، ولكن ثيو لم يقم بحذف صورة نيمار من صفحة ماركته ولكنه حذفها من حسابه الشخصى فقط.

على صعيد آخر، أكدت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية أن باريس سان جيرمان كشف لجريزمان عن رغبته في ضمه واستعداده التام لتقديم كل ما يجعله يوافق على الانضمام إلى حديقة الأمراء، في محاولة لقطع الطريق على نادي برشلونة، أكثر الأندية التي ترغب في ضمه منذ العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان في انتظار رد جريزمان على اهتمامهم بضمه والذي لم ينقطع منذ فترة طويلة حيث كانوا قريبين من ضمه في عام 2016.

أشارت إلى أن قدوم جريزمان سيشكل عاملا كبيرا في بقاء كليان مبابي مع الفريق، كما سيلعب دورا كبيرا في تسهيل حصول أتلتيكو مدريد على خدمات المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني.

جدير بالذكر أن جريزمان شارك مع «الروخيبلانكوس» في 256 مباراة منذ وصوله إلى الفريق في صيف 2014، واستطاع تسجيل 129 هدفًا ولديه فرصة زيادة عدد أهدافه خلال مباراته الأخيرة في مباراة ليفانتي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إشبيلية يفتتح مشواره في “الليغا” بالتغلب على إسبانيول

افتتح إشبيلية مشواره في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتغلب 2-0 على مضيفه إسبانيول ي…