رسميًا.. جريزمان يرحل عن أتلتيكو مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

قرر الفرنسي أنطوان جريزمان انهاء مسيرته مع أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى أي نادِ أخر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهد مساء اليوم الثلاثاء اجتماعًا بين ميجيل أنخيل مارين، رئيس الأتلتيكو في وجود كل من أندريا بيرتا المدير الرياضي للنادي ودييجو سيموني المدرب الأرجنتيني للمعرفة القرار النهائي للمهاجم الفرنسي.

وكشف جريزمان عن رغبته بالرحيل عن ملعب «واندا ميتربوليتانو» ونهاية مسيرته مع «الروخيبلانكوس» على الرغم من امتداد عقده حتى 2023 بعدما جدده في الموسم الماضي.

واتفق النجم الفرنسي على دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمتها 120 مليون يورو للموافقة على تلك الرغبة، بدون الكشف عن مسيرته المقبلة.

وانتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الشائعات حول مستقبل جريزمان، ولكن يبدو أنها كانت حقيقية هذه المرة، لينهي بهذه الطريقة مسيرته الرائعة مع النادي الإسباني الذي كان هدافه في السنوات الخمس الأخيرة.

وكان جريزمان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، ولكنه فضل البقاء في ملعب «واندا ميتروبوليتانو» ورفض العرض الكتالوني، ويبدو أنه سيكون قريبًا للغاية للانتقال إلى ملعب «الكامب نو» في الموسم المقبل.

وترغب العديد من الأندية في الاستعانة بخدمات النجم الفرنسي، أبرزهم باريس سان جيرمان بالإضافة إلى وجود بايرن ميونيخ الذي يلعب فيه صديقه المقرب لوكاس هيرنانديز.

أرقام جريزمان مع الأتلتيكو
وشارك جريزمان مع «الروخيبلانكوس» في 256 مباراة منذ وصول إلى الفريق في صيف 2014، واستطاع تسجيل 129 هدفًا ولديه فرصة زيادة عدد أهدافه خلال فرصته الأخيرة في مباراة ليفانتي.

ولدي جريزمان قدرة عالية على هز الشباك بمعدل 0.5 هدف في كل مباراة على الرغم عدم كونه مهاجمًا صريحًا، وكان أعلى سجل تهديفي له في موسم 2015-2016 بتسجيل 32 هدفًا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إشبيلية يفتتح مشواره في “الليغا” بالتغلب على إسبانيول

افتتح إشبيلية مشواره في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتغلب 2-0 على مضيفه إسبانيول ي…