دي ليخت يواصل إثارة الجدل بشأن وجهته المقبلة

أكد المدافع الشاب ماتياس دي ليخت، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، أن هناك مفاوضات عديدة من بعض الأندية بشأن خروجه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معترفا بذلك بأن كل ما تردد خلال الفترة الماضية بشأن اقترابه من الرحيل عن ملعب يوهان كرويف آرينا معقل أبناء الرب سليم بنسبة 100%.

وفاز دي ليخت وزملاؤه، أمس الأحد، على فريق أوتريخت برباعية مقابل هدف لحساب الجولة الثالثة واالثلاثين من بطولة الدوري المحلي عل ملعبهم ووسط جماهيرهم، الأمر الذي جعلهم يصلون للنقطة 83 مع تبقي جولة واحدة على حسم اللقب، مع العلم أن الفارق الآن 3 نقاط فقط مع الوصيف آيندهوفين.

وتحدث اللاعب الهولندي قائلاً بشأن إن كانت تلك المباراة هي الأخيرة له على ملعب يوهان كرويف كون المباراة الأخيرة لفريقه هذا الموسم ستكون خارج الديار علق قائلاً: لا أعرف شيئا حيال ذلك، ليس في الوقت الحالي، لا أريد التحدث بشأن تلك الأمور.

وترعب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع الموهبة الدفاعية الفذة خلال الصيف المقبل لما قدمه مؤخرا من مستويات بدنية وفنية على أعلى مستوى، إذ يعتبر كل من بايرن ميونيخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، برشلونة الإسباني الأكثر اهتماما به.

وأضاف لحديثه قائلا: «من الممكن ألا تكون تلك هي الأخيرة لي هنا إذ جرت الأمور على مايرام، من الأفضل عدم الحديث عن ذلك حاليًا».

واستمر في حديثه قائلاً: «هناك محادثات ومفاوضات لكن لا يوجد أي اتفاق حتى الآن، أنا لاعب لأياكس حاليا ولا أود خوض حديث بشأن ناد آخر، الصحف تكتب كثيرا عن انتقالي، عليك اختيار أي ناد».

زر الذهاب إلى الأعلى