بالأرقام.. مولر يهدد طموح زيدان الأوروبي

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني لخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم عندما يستضيف نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب اليانز أرينا بجولة الذهاب بالدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

ومنذ تولي يوب هاينكس مقاليد الأمور الفنية بالنادي البافاري خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي تمت إقالته من تدريب الفريق وظهر المهاجم الكبير توماس مولر نجم البايرن بمستوى أكثر من رائع ويقدم مستويات مميزة.

ويقدم مولر أفضل مستوياته الفنية منذ أن تولى هاينكس تدريب الفريق حيث خاض النجم الألماني 29 مباراة تحت قيادة المدرب الكبير وخلالها شارك في 29 هدفاً للفريق حيث سجل 14 هدفاً و15 تمريرة.

ومنذ بداية الموسم وقبل رحيل أنشيلوتي وخلال المباريات التي شارك بها تحت قيادة لم يسجل مولر سوى هدف وحيد وصنع مثله أيضاً وهو ما يعكس مدى تطور أداء اللاعب تحت قيادة هاينكس.

كما سجل مولر خمسة أهداف بأخر سبع مباريات خاضها الفريق وهو ما اثبت مدى فاعلية اللاعب على مرمى المنافسين وشراسته تحت قيادة الثعلب الألماني.

ولأول مرة منذ إنضمامه للنادي البافاري موسم 2010-2011 لم يعرف مولر الإخفاق التهديفي الذي وجده تحت قيادة أنشيلوتي وهو ما يفسر أسباب هجوم اللاعب عليه وعدم تعاطفه معه عند الاعلان بإقالته منتصف هذا الموسم.

ومنذ قدوم هاينكس شارك مولر بما يقرب من 65% من مباريات ناديه وبدأ بالشعور بأهميته الكبرى بالفريق وهو الخطر الكبير الذي سيواجهه مدافعو النادي الملكي ومخطىء من يظن أن ليفاندوفسكي فقط سيكون الخطر الأكبر على دفاعات الميرنغي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى