خبر سعيد لأتلتيكو قبل مواجهة آرسنال

تلقى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنباء سارة قبل مباراة فريقه أمام ارسنال، بذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي مساء الخميس على ملعب الإمارات.

وشهدت قائمة الروخي بلانكوس تواجد دييغو كوستا مهاجم الفريق الذي سيُدعم خط هجوم أتلتيكو مدريد أمام أرسنال عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وكان كوستا قد تعرض للإصابة بأوتار الركبة خلال مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي بالدور ربع النهائي من البطولة حيث لم يشارك بمباراة فريقه أمام ريال بيتيس بالليغا والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحامت الشكوك حول إمكانية لحاق كوستا بمواجهة أرسنال ولكنه شفى بسرعة أكثر مما كان متوقعاً ليزين قائمة الفريق التي ستتوجه الى لندن لملاقاة أرسنال.

ويأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم حيث أنها البطولة الوحيدة التي ينافس الفريق على لقبها عقب خسارة الليغا بشكل شبه رسمي والإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات.

وكان أتلتيكو مدريد قد إستعاد كوستا من تشيلسي الإنجليزي بدايةً من فترة الإنتقالات الشتوية الماضية عقب أزماته المعروفة مع النادي اللندني.

وشارك كوستا في 18 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى