صادم.. رئيس روما: مالك ليفربول لم يكن سعيدا بانتقال صلاح!

خرج جيمس بالوتا رئيس نادي إيه إس روما الإيطالي بتصريح صادم عن صفقة انتقال اللاعب محمد صلاح جناح الفريق السابق إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار رئيس نادي العاصمة الإيطالية روما إلى أن جون هنري مالك نادي الميرسيسايد لم يكن سعيداً بصفقة اللاعب الدولي المصري، حيث كان يرى أن السعر مبالغاً فيه.

وكان صلاح قد رحل عن الملعب الأوليمبي إلى ملعب أنفيلد رود مقابل 42 مليون يورو، حيث كان يتبقى موسم واحد فقط في عقده مع الجيالوروسي، وهو ما كان يزعج هنري.

وافتتح بالوتا تصريحاته لشبكة “إي إس بي إن” الأمريكية بهذا الشأن قائلاً ” كان هنري نوعاً ما يشتكي قليلاً (هل دفعنا بطريقة مبالغاً فيها؟ أعتقد أننا دفعنا بطريقة باهظة). وأنا قلت: سأشتري لك الغداء “.

ثم أضاف رئيس روما في كلماته قائلاً ” عندما تنظر إليها الآن، يُمكنك القول أنها صفقة لا تُصدَّق. كانت القضية في ذلك الوقت أنه عندما وصل المدير الرياضي مونشي، صلاح أراد الرحيل. كان لديه موسم واحد متبقٍ على نهاية عقده، لذلك بعد عام آخر لن تحصل على شيء “.

واختتم بالوتا كلماته بالحديث عن هدف صلاح قائلاً ” صلاح أراد العودة إلى إنجلترا -بعد فترته في تشيلسي- من أجل إثبات نفسه، وهو ما فعله بالتأكيد “.

ونجح صلاح هذا الموسم في تسجيل 41 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات منها 31 هدفاً في الدوري الإنجليزي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2017 وأفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين.

يُذكر أن ليفربول يستعد لاستقبال روما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب آنفيلد رود في ذهاب الدور نصف النهائي، على أن تُقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل على الملعب الأوليمبي في روما.

زر الذهاب إلى الأعلى