منافسة كبيرة بين عمالقة إسبانيا على ضم دي ماريا

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى وجود صراع إسباني إيطالي من قبل ناديي: برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين ونادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل الظفر بخدمات اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن هناك منافسة شرسة من قبل برشلونة وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان للحصول على اللاعب الأرجنتيني دي ماريا خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان سيشهد العديد من التغييرات خلال الموسم المقبل، وسيتخلى عن بعض لاعبيه وسيسمح لهم بالرحيل بعدما قدم الفريق مستوى سيئًا في القسم الثاني من الدوري، والإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، والهزيمة في نهائي كأس فرنسا أمام رين، ويعتبر دي ماريا وإدينسون كافاني وغيرهما من اللاعبين مطروحين لتوديع حديقة الأمراء هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد انضم للصراع على دي ماريا حيث يرى أنه بديل جيد للاعبه الفرنسي توماس ليمار، الذي لم يقدم المنتظر منه مع الروخيبلانكوس منذ انضمامه من نادي موناكو الفرنسي في صيف العام الماضي 2018، كما أن إدارة النادي المدريدي ترى أن ثمن الصفقة سيكون مناسبًا جدًا.

وعلى جانب آخر، أكدت الصحف الفرنسية أن مبعوثين من نادي أتلتيكو مدريد تواجدوا في مدرجات ملعب «جروياما ستايديوم» خلال المباراة التي جمعت فريق أولمبيك ليون أمام فريق ليل في الجولة 32 من الدوري الفرنسي الممتاز وذلك من أجل مشاهدة اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي ليون، لتعويض رحيل الظهير الفرنسي لوكاس هيرنانديز، المنضم حديثا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وأيضا لمتابعة اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي، جناح أيمن نادي ليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى