المغربي موحا يشارك في تداريب الريال استعدادا لمواجهة فياريال

غاب كريم بنزيما وألبارو أودريوزولا وسيرجيو راموس، لاعبو ريال مدريد المصابين الثلاثة، السبت، في آخر مران جماعي للفريق الأبيض استعدادا لمواجهة فياريال الأحد ضمن منافسات الليجا.

وكان بنزيما، الذي يعاني من مشكلات في عضلة الفخذ ذات الرأسين اليسرى، قد عاد للمران أول أمس بالركض منفردا على أرض الملعب، أما راموس وأودريوزولا فيواصلان المران داخل قاعة التدريبات الرياضية لاستكمال عمليتي تعافيهما.

وشارك باقي لاعبي الفريق الأول في التدريب الجماعي، استعدادا للمباراة التي يخوضها الريال الأحد على أرضه أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ36 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وغاب اللاعبون الثلاثة عن الجلسة التدريبية، الرابعة للملكي بالأسبوع الأخير، التي جرت بالمدينة الرياضية للنادي تحت إشراف المدرب زين الدين زيدان، وبمشاركة لاعب وسط الفريق الرديف المغربي الأصل والإسباني الجنسية محمد أيمن مخلص «موحا».

ووصل محمد إلى ريال مدريد في 2010، وتكيّف بمثالية مع مركزه، ويتميز اللاعب بمهاراته الفنية وبراعته في اعتراض الفرص السانحة للتسجيل وإخراج الكرة، ويتألق محمد في توقّع تحركات المنافس، ويتميّز بسرعته وتسديداته القوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى