هاري كين يعترف: أشعر بالحزن

اعترف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، بأن فريقه يجب أن يكون ذو عقلية قوية من أجل الفوز بالألقاب المحلية، وذلك بعد الإخفاق الثامن على التوالي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالسقوط مؤخرًا أمام مانشستر يونايتد.

وسئل كين إذا ما كانت للعقلية الكبيرة في المباريات الكبرى علاقة بمثل هذه الخسائر وعدم المنافسة على الألقاب المحلية، فقال في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية “يمكن أن يكون ذلك هو السبب، من الواضح أن هناك سببا للقصور في الدور نصف النهائي، أو في المباريات الكبرى، لذا يتعين علينا أن نفعل ما هو أفضل”.

وأضاف “لن أكون قادرًا على إخبارك ما هو الأمر بالضبط، لكنه محبط لي بشكل شخصي، وبشكل عام للفريق، لكن يجب علينا أن نجد طريقنا للأمام الآن”.

وتابع “إنه أمر مزعج، من الصعب وضع اصبعنا على السبب، لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، كانت مباراة أخرى ووضعوا أنفسهم في المقدمة في النهاية”.

وتحدث كين عن ضعف مستواه في المباريات الأخيرة، حيث سجل هدفين في آخر 4 مباريات، وقيل إن سبب هذا الضعف في الأداء هو عودته السريعة ورغبته في اللعب.

ورد كين “هذا هو رأي الناس، سيبحثون دائمًا عن شيء يقولونه عندما لا تسجل الأهداف ولا تكون في أفضل حالاتك، في نهاية المطاف سجلت هدفين في آخر 4 مباريات، وهذا ليس الأسوأ في العالم”.

وأضاف “لكن عندما تضع معايير معينة لك، سيبحث الناس عن أشياء عندما لا تكون في نفس المعيار، أريد أن أكون أفضل، أرى أنني بحالة جيدة وأشعر بالحزن، لقد كان أسبوعا صعبًا على الفريق، مباراة مانشستر سيتي ثم برايتون أيضًا، كان الأمر محبطًا للغاية”.

واختتم “هل يمكنني أن أقدم ما هو أفضل بشكل شخصي؟ ربما نعم، يمكن للفريق أيضًا أن يتحسن، إنه جهد جماعي، كل ما يمكننا فعله الآن هو محاولة الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى