الألمان متفائلون بإسقاط نادي عاصمة الإسبان

يشعر الجميع داخل اروقة نادي بايرن ميونخ الألماني بالتفاؤل الكبير بعبور عقبة نادي ريال مدريد الإسباني منافس العملاق البافاري بالدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة التي ستجمع الفريقين بملعب اليانز أرينا بذهاب الدور قبل النهائي.

وتواجد أولى هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني بمقر تدريبات الفريق بالمدينة الرياضية حيث تحدث مع اللاعبين وابدى الجميع إستعدادهم لتلك المواجهة الهامة والمرتقبة.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن لا يوجد أي توتر او خوف بين اللاعبين اللذين يتصرفون بطبيعتهم وقاموا بالتوقيع للمعجبين ويشعر الجميع بالتفاؤل ويمارس اللاعبين حياتهم بشكل طبيعي وظهرت الإبتسامة على شفاه الجميع.

كما أعرب هونيس ذاته بتفائله بعبور تلك المواجهة الصعبة وذلك خلال لقاءً صحفياً مع صحيفة بيلد الألمانية حيث قال: “ستكون مباراة مختلفة تماماً عن مباراة الفريقين الموسم الماضي لدينا يوب هاينكس القادر على تحقيق أحلام الجماهير”.

وتابع: “يجب أن يصاحب الحذر التفاؤل الذي يشعر به الجميع نحن بحالة جيدة وبالتأكيد ستكون مباراة كبيرة”.

وكان أكثر المتفائلين والهادئين من بين لاعبي العملاق البافاري الكولومبي خاميس رودريغيز والذي أنهى التدريب بحالة أكثر من رائعة وتبادل التحية مع الجماهير قبل ان يصرح خلال تصريحات صحفية بالتالي: “أشعر انني بخير الجميع يعلم أنني مازلت لاعباً بصفوف ريال مدريد ورحلتي مع البايرن على سبيل الإعارة فقط”.

وأكدت الصحف العالمية عن عزم نادي بايرن ميونخ شراء اللاعب بصورة نهائية مقابل 42 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى