ماكغريغور لا يستطيع الاعتزال أبدا!

اعترف المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور، البطل السابق في الفنون القتالية المختلطة أنه غير قادر على اعتزال اللعبة والابتعاد عن حلبات النزال.

ورد ماكغريغور على سؤال أحد المعجبين حول العودة عن قرار الاعتزال عبر حسابه الرسمي في “تويتر” بقوله: “لأكون صادقا تماما، لا أعتقد أنه يمكنني الابتعاد عن القتال، نحن جميعا مقاتلون في هذا العالم، وسيقاتل كل واحد منا حتى نهاية حياته”.

وكان ماكغريغور قد أعلن اعتزاله الفنون القتالية المختلطة والابتعاد نهائيا عن الرياضة، في الـ26 من مارس الماضي، ولكن قراره لم يتم أخذه بجدية لدى الكثير من المتابعين، كونها المرة الثانية التي يعتزل فيها.

وسبق لماكغريغور إعلان اعتزاله في مارس عام 2016 بعد خسارته أمام الأمريكي نات دياز، قبل أن يتراجع عن قراره ويعود إلى الحلبات ويفوز في نزال ثأري على دياز في أغسطس من العام ذاته.

وجاء توقيت إعلان ماكغريغور عن اعتزاله الثاني، في الفترة التي تحدثت فيها العديد من التقارير عن نزال ثأري بينه وبين حامل لقب بطل العالم للفنون القتالية المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف والذي تغلب على الإيرلندي في نزالهما الشهير منذ خمسة أشهر على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الـ6 من أكتوبر الماضي.

ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ هذه الرياضة من أوسع أبوابها، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى