الفيديو.. أحداث شغب “مؤسفة” بالدوري السوداني

شهدت مباراة المريخ وضيفه هلال الأبيض في الدوري السوداني لكرة القدم، أحداثا مؤسفة بعد اعتداء جماهير الفريق صاحب الأرض على الطاقم التحكيمي للمباراة.

وبدأت الأحداث قبل نهاية الشوط الأول للمباراة التي احتضنها ملعب المريخ في مدينة أم درمان أمس، باحتجاج مهاجم المريخ بكري المدينة، على قرار حكم المباراة الطيب حسن، بعدم احتساب ركلة جزاء، من كرة مشتركة بين مهاجم المريخ الجديد الصادق شلش وأحد مدافعي الفريق الضيف.

وبسب هذا الاحتجاج، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه بكري المدينة.

https://youtu.be/mg1klFZLgEA

ومع نهاية الشوط الأول، ذهب بكري المدينة مجددا للحكم، ودخل معه في نقاش حاد، ليشهر هذا الأخير البطاقة الصفراء الثانية في وجه مهاجم المريخ، ثم أتبعها بالحمراء.

واحتج بكري المدينة بشدة على هذا القرار، وحاول لاعبو المريخ سحبه بالقوة حتى لا يشتبك مع الحكم، لكن اللاعب كان في حالة غضب وانفعال، الأمر الذي أثار الجماهير المحسوبة على المريخ، وتسللت إلى أرض الملعب من كل الاتجاهات.

ووجد الحكام أنفسهم تحت حصار شديد من المشجعين، الذين لم تتمكن قوة الشرطة الموجودة بالملعب من إبعادهم.

https://youtu.be/hvSCuMP_2Uw

وظهر بعض المشجعين في إحدى اللقطات المثيرة، وهم يطاردون حكام المباراة الثلاثة، وتمكن اثنان منهم من الإفلات والدخول إلى قسم تغيير الملابس، بينما وقع الثالث في قبضة الجماهير، وتعرض لضرب مبرح قبل أن يهرب بدوره خلف زميليه.

وفي مشهد آخر، سعت قوة الشرطة وأمن الملاعب، إلى حماية أحد حكام المباراة، لأجل وصوله لسيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى، لكن الجماهير الغاضبة نجحت في الوصول إليه واعتدت عليه بالضرب.

المباراة ألغيت ولم يتم استكمالها بعد هذه الأحداث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى