وفاة لاعب منتخب بوروندي على ارضية الملعب أيام قبل الكان

تعرض منتخب بوروندي اليوم، الخميس، لفاجعة كبرى، بعد وفاة لاعب الوسط بابي فاتي، إثر سقوطه على أرض الملعب، خلال واحدة من مباريات الدوري في إسواتيني.

ويستعد منتخب بوروندي لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تقام في جمهورية مصر العربية، خلال شهر يونيو ويوليو المقبلين، حيث كان اللاعب أحد اللاعبين الذين يتواجدون في قائمة منتخب بلاده بشكل شبه متواصل.

اللاعب صاحب الثمانية والعشرين عامًا، والذي سبق له اللعب في صفوف نادي بدفيست وتس الجنوب إفريقي، سقط على أرض الملعب، خلال مباراة فريقه مالانتي تشيفز أمام جرين مامبا في بطولة دوري الدرجة الأولى في إسواتيني، بعد 15 دقيقة فقط من بداية المباراة، حيث تم نقله بشكل سريع إلى المستشفى، لكنه كان قد فارق الحياة.

وسبق وأن تم تسريح بابي فاتي من نادي بيدفست وتس الجنوب إفريقي قبل عدة مواسم، بسبب اكتشاف مشاكل في عضلة القلب لديه، ليتجول الدولي البوروندي بين عدد من الأندية خلال السنوات الأخيرة.

الغريب، أن بابي فاتي في تصريحات صحفية قبل عدة أيام، أكد أنه تخطى الفترة السيئة التي مر بها، بعدما أكد له الأطباء قبل سنوات، أنه يعرض نفسه لخطر الوفاة في حالة استمراره في لعب كرة القدم، وأنه قرر تحدي الصعوبات الطبية ومواصلة اللعب ضد نصائح الأطباء.

وعلى غرار نادي بيدفست وتس، قام نادي ريال كينجز في دوري الدرجة الثانية الجنوب إفريقي، بفسخ عقد اللاعب بعد اكتشاف الحالة التي يعاني منها في قلبه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى