“المداورة” سلاح فالفيردي لحسم “الليغا” ودوري الأبطال

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة يريد دخول مباراة ديبورتيفو ألافيس بأفضل نهج فني ممكن لحسم الأمور مبكرا.

وأشارت صحيفة «سبورت» الموالية للنادي الكتالوني إلى أن فالفيردي سيدخل بأفضل تشكيلة ضد ديبورتيفو ألافيس، الثلاثاء المقبل، لحساب بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إذ جولته الرابع والثلاثين، على ملعب مينديزوروزا.

وأضافت الصحيفة أن هدف فالفيردي هو حسم بطولة الدوري بشكل سريع بتحقيق نتيجة كبيرة أمام آلافيس، كذلك السبت المقبل ضد ليفانتي لإنهاء الأمور رسميا باعتماده على أسلوب المداورة لإراحة بعض اللاعبين استعدادا لذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول.

ويلتقي برشلونة السبت مع نظيره ليفانتي لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري المحلي، إذ تعتبر تلك المواجهة بمثابة التأكيد على الفوز بالليجا.

ويستضيف اليوم الأول من الشهر المقبل مباراة قوية للغاية بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني لحساب ذهاب الدور.

فيما يأتي الإياب خلال السابع من شهر مايو على ملعب أنفيلد رود معقل الفريق الإنجليزي، إذ من المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية، خاصة للجانب الإنجليزي الذي خسر البطولة الماضية من دورها النهائي أمام نظيره ريال مدريد الإسباني (3-1).

وتغلب برشلونة على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية نظيفة، الثلاثاء الماضي، على ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودخل برشلونة اللقاء وهو الأكثر تفوقًا بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد خارج دياره في معقل الشياطين الحمر بملعب «الأولد ترافورد»، وبالتالي حجز الفريق الكتالوني مقعده في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

واستطاع الفريق الكتالوني، السبت، الفوز خلال المباراة الماضية لحساب بطولة الدوري المحلي أمام نظيره ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى