هيجواين يقضي آخر فتراته مع تشيلسي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشفت تقارير صحفية أن فترة جونزالو هيجواين في تشيلسي تقترب من مراحلها الأخيرة، وأنه من غير المرجح أن يمدد النادي فترة إعارته بعد انتهاء الموسم الحالي.

وفقًا لصحيفة مترو البريطانية، قرر البلوز إعادة المهاجم إلى يوفنتوس بعد فترة غير ناجحة في غرب لندن مع مدربه السابق، ماوريسيو ساري، وكان متوقعا منه الكثير لكنه لم يقدم المطلوب.

ومع ذلك، فشل المهاجم الأرجنتيني في الظهور بمستواه مع ساري خلال وجودهما في إيطاليا، حيث نجح وقتها النجم الأرجنتيني في تحطيم الرقم القياسي الذي سجله اللاعب جونار نوردال، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ فترة طويلة في نابولي.

وتم التوقيع مع هيجواين بناءً على إصرار ساري، وقد قدم له النادي صفقة إعارة لمدة 6 أشهر مع خيار تمديدها. ومع ذلك، فشلت هذه الخطوة في التأثير الذي توقعه الطرفان. على الرغم من البداية الساطعة لمسيرته في ستامفورد بريدج، حيث سجل بكرة رائعة ضد هيدرسفيلد في الظهور الأول، إلا أن الأرجنتيني لم يواصل بنفس الطريقة مع البلوز.

ولقد نجح فقط في تسجيل ثلاثة أهداف في 13 مباراة له مع تشيلسي، وهو رقم ضعيف للغاية، وخيب توقعات إدارة النادي، التي كشفت التقارير الصحفية إنها غير راضية عما يقدمه لاعب ريال مدريد السابق.

ومما يثير قلق النادي اللندني إذا عاد هيجواين إلى يوفنتوس، فإنه قد لا يتمكن النادي من التعاقد مع بديل بسبب حظر النقل الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عليه.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إدارة نابولي ترفض عراض مغريا من ريال مدريد للتعاقد مع كوليبالي

أصبح الفرنسي السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، أحد أفضل مدافعي كرة الق…