فرانكفورت يكشف عن شرطه الوحيد للتخلي عن يوفيتش

شهدت الفترة الأخيرة ورود عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تُشير إلى أن هناك عددًا من الفرق الأوروبية الكبرى ترغب في الحصول على خدمات الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، يُعد أبرزها ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن إدارة النادي الألماني تعي جيدًا أنها لن تتمكن من الحفاظ على اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما في ظل اقتراب رحيل اللاعب إلى «المرينجي»، ومن ثم فإنها ترغب في الدفع بالإسباني بيدرو رويز، مهاجم ريال مدريد الشباب أ، في صفقة يوفيتش.

وترى إدارة آينترخت أن المهاجم الإسباني الشاب البالغ من العمر 19 عامًا فقط، واستطاع إحراز 25 هدفًا في 42 مباراة، سيعمل على سد جزء من ثغرة رحيل يوفيتش الهجومية.

ويرغب النادي الألماني في الحصول على خدمات بيدرو رويز على سبيل الإعارة أو الشراء، مع وجود بند يُتيح لنظيره الإسباني شراء اللاعب من جديد، إذ يُعد المهاجم الشاب أحد اللاعبين الواعدين بداخل أسوار مدينة «فالديبيباس» الرياضية.

ويتميز بيدرو بالعديد من السمات التي ستجعله يتأقلم بسهولة على كرة القدم الألمانية والعالمية، كما أنها ستجعل منه مهاجم ذي شأن في المستقبل، إذ يتمتع اللاعب بالطول الفاره، ويبلغ طوله مترًا و96 سنتيمتر، هذا بالإضافة إلى قدرته على اللعب بكلتا قدميه.

واستطاع المهاجم الإسباني تسجيل 21 هدفًا مع فريقه خلال العام الحالي، 17 منها في الدوري وأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا تحت 19 سنة.

ويبدو أن إدارة النادي «الملكي» قد توافق على إعارة اللاعب، إذ ترى أن رحيله إلى أحد الدوريات الكبرى كالدوري الألماني سيعود بالنفع كثيرًا عليه، وسيجعله يعتاد على الأجواء والمباريات الأوروبية الكبرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى