كلوب يعترف: لقد غامرنا حين تعاقدنا مع صلاح!

قال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إنه لم يكن متأكدًا بنسبة 100%، من نجاح صفقة الدولي المصري، محمد صلاح.
وعن صفقة صلاح، قال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “هل هي صفقة مربحة؟ لا أعرف، لكننا نتحدّث هنا في مجال الأعمال، ما هو الأفضل من ناحية الأعمال؟ الحصول على أندي روبرتسون من هال مقابل ملايين قليلة أم هذا؟”.

واستطرد: “هنا يكمن مجال الأعمال في كرة القدم.. سواء 37 مليون إسترليني (قيمة صفقة صلاح) أو مبلغ آخر، لست متأكدا من السعر، السوق حتّم علينا دفع هذا المبلغ، لأن أندية أخرى كانت راغبة في شراء خدماته”.

وتابع: “هل يعني تسجيله 40 هدفا، أنه كان يتوجّب علينا دفع 50 مليون إسترليني؟ يمكنك دائما المغامرة في أمور لن تنجح، إنه لاعب جيدا جدّا، وكنا نأمل، بل كنّا متأكّدين أن الأمر سينجح، لكنّنا لم نكن متأكّدين بنسبة 100%”.

وأكّد كلوب أن أداء صلاح الجيد مع روما، كان واضحًا للجميع، لكنّه ليس مهتمّا بمعرفة القيمة السوقية له، بعد نجاحه مع ليفربول.

وقال: “كم يبلغ ثمنه الآن؟ هذا أمر ليس مثيرا للاهتمام، لقد قام بخطوة لتطوير نفسه.. في روما كان جيّدا حقّا، ولأن انجلترا لديها مسابقة دوري عظيمة، فإنّكم لا تشاهدون بقية الدوريات بشكل كاف، كان واضحا أنّه لاعب جيد جدّا في روما، لاعب وسط هجومي للغاية، وهو هادئ أمام المرمى”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى