ميسي يقترب من رقم قياسي جديد مع برشلونة

يقترب اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني وصانع تاريخه الحديث خلال الأيام القليلة المقبلة من معانقة رقم قياسي جديد يضاف لقائمة أرقامه الفلكية كعادته على صعيد تسجيل الأهداف.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية والموالية للنادي الكتالوني فإن ميسي بات على بعد ثلاثة أهداف فقط من الوصول إلى الهدف رقم 600 مع برشلونة خلال مسيرته بشكل عام، إذ يمتلك حاليا 597 هدفا بقميص البلوجرانا.

وكان ميسي قد سجل هدفه رقم 500 مع برشلونة في شباك فريق ريال مدريد على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الأخير خلال المباراة الشهيرة التي انتهت لصالح البرسا بثلاثية مقابل هدفين، إذ وقع ليو على هدفين حينها، منهم هدفه الذي جاء بالدقائق الأخيرة.

ويستضيف فريق برشلونة، السبت، نظيره الباسكي ريال سوسيداد، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأضاف التقرير أن ميسي سجل 597 هدفا في 679 مباراة، فيما يمتلك اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي 599 هدفا في 799 مباراة، إذ يعتبر الأرجنتيني أقل بـ120 مباراة من صاروخ ماديرا.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد الضيف الماضي لصفوف السيدة العجوز بعد استمراره مع الأبيض لمدة 9 مواسم حقق فيهم العديد والعديد من الأرقام والبطولات على الصعيد الفردي، لعل أبرز تلك الأمور فوزه بالكرة الذهبية 4 مرات وتتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

ويتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد وصيفا له برصيد 65 نقطة، ويحل ريال مدريد ثالثا برصيد 61 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى