أهم ما ورد في الصحف الإنجليزية لهذا اليوم

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد، على تأهّل مانشستر يونايتد إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، إثر فوزه على توتنهام مساء أمس السبت (2-1) في نصف النهائي على ملعب ويمبلي.

وخرجت صحيفة “تايمز” بعنوان “النهائي المزدهر” مع صورة كبيرة لمسجّل هدف الفوز أندير هيريرا، وذكرت في خبر آخر أن المدرب الإسباني لويس إنريكي يقترب من تولي المهمّة في آرسنال بعدما فقد تشيلسي اهتمامه به.

من ناحيتها، قالت صحيفة “ديلي إكسبرس”: “كلمات جوزيه تنفذ الحيلة”، بعدما أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أنه عمل في الأيام الخمسة التي سبقت المباراة، على رفع معنويات اللاعبين من خلال التحدث مع كل لاعب على حدة.

وذكرت الصحيفة في خبر آخر أن أكبر الأندية في العالم ستتهافت على خدمات آرسين فينجر بعد رحيله عن آرسنال نهاية الموسم الحالي، كما أكّدت أن المدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز لن يترك سلتيك وينتقل لتدريب الجانرز.

أمّا صحيفة “ديلي ستار”، فأبرزت تأهّل مانشستر يونايتد لنهائي الكأس بعنوان “بطل سوبر”، في إشارة إلى هيريرا صاحب هدف الانتصار أمام السبيرز.

من ناحية أخرى أكّدت الصحيفة أن مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا ينوي التعاقد مع لاعب وسط نابولي جورجينيو ولاعب وسط بايرن ميونخ تياجو ألكانتارا مقابل 135 مليون جنيه إسترليني.

زر الذهاب إلى الأعلى