دييجو كوستا يرفض المران مع أتلتيكو مدريد

إلى الآن لم تهدأ بعد العاصفة التي تلت قرار لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإسباني باستبعاد اللاعب الإسباني من أصل برازيلي دييجو كوستا الذي يلعب في مركز الوسط الهجومي في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد توجيهه السباب للحكم جيل مانزانو في اللقاء الذي جمع بين فريقي «الروخيبلانكوس» وبرشلونة الإسبانيين ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

ورفض كوستا المران في صفوف فريقه اليوم على العشب، رغم وجوده في العاصمة مدريد ورغم أنه لا يعاني من أي إصابة أو مشكلة بدنية، وهو الأمر الذي أكدته وبقوة إدارة النادي.

ويبدو أن السبب الحقيقي وراء رفض كوستا للتدريب مع زملائه هو علمه أمس أن إدارة «الروخيبلانكوس»، رغم دعمها له بكل الطرق، قد قررت فتح ملف تأديبي إثر ما تسبب به هو في تعرضه للإيقاف لثماني مباريات متتالية، وهو الأمر الذي يضر كثيرا بالفريق، خاصة بعدما ثبت بالبراهين القاطعة أن اللاعب وجه بالفعل إهانات جارحة للحكم.

جدير بالذكر أن اللاعب دييجو كوستا البالغ من العمر 30 عاما لعب هذا الموسم مع فريقه 21 مباراة حقق فيها 5 أهداف، وصنع ثلاثة فقط، وهو الموسم الذي يعد الأسوأ بالنسبة له بسبب الإصابة التي تعرض لها هذا الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى