الجزائري أوناس يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة أرسنال

يستعد نادي نابولي الإيطالي، لاستقبال ضيفه أرسنال الإنكليزي، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب “سان باولو”، ويندرج ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي، في تصريحات صحافية يوم الأربعاء، عن غياب النجم الجزائري، آدم أوناس، عن هذه المواجهة، بعدما منعته المشاكل العضلية من الوجود في قائمة الـ18، برفقة كل من زميليه دياوارا وراؤول ألبيول.

وقال أنشيلوتي في تصريح لقناة “سكاي سبورت”، عن سبب الغياب: “أوناس لن يكون متاحًا بسبب الانزعاج العضلي”.

ولعب أوناس هذا الموسم مع نادي الجنوب الإيطالي، في 25 مباراة بجميع المسابقات، استطاع من خلالها تسجيل 5 أهداف، أما على مستوى منافسة “اليوروبا ليغ” على وجه التحديد، فقد ظهر لاعب بوردو الفرنسي السابق في 4 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، قد لعب في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “الإمارات” أمام “المدفعجية” كبديل، إذ تم إشراكه من طرف المدرب الإيطالي أنشيلوتي، في آخر 7 دقائق.

وكان نابولي قد هُزم أمام أرسنال في لقاء الذهاب الذي لعب يوم الخميس الماضي، وبنتيجة هدفين لصفر، عبر كلّ من الويلزي أرون رامزي في الدقيقة 14، بالإضافة الى المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 24.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى