اسطورة برشلونة ينصح كوتينيو بالبقاء

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

واصل فريق برشلونة الإسباني انطلاقته القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أطاح بمنافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي من دور الثمانية للبطولة، في مباراة شهدت تألق لافت للاعب البرازيلي الموهوب فيليبي كوتينيو.

وفاز برشلونة مساء الثلاثاء على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، بهدفين لميسي وهدف لكوتينيو من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وأثار كوتينيو، غضب جماهير برشلونة وعشاق النادي الكتالوني أثناء احتفاله بالهدف بعدما نظر للجماهير ووضع إصبعيه في إذنه في إشارة إلى أنه لا يلتفت لإنتقاداتهم له.

ودأبت جماهير برشلونة على انتقاد كوتينيو في المباريات الأخيرة، مما دفع الكثيرين لوضع اللاعب على لائحة اللاعبين المرشحين للرحيل عن البارسا في الصيف المقبل.

ويواجه برشلونة في المربع الذهبي لدوري الأبطال نظيره ليفربول الإنجليزي في مواجهة من العيار الثقيل.

أسطورة برشلونة والبرازيل يتحدث عن كوتينيو
من جهته، انتقد الأسطورة البرازيلي ونجم فريق برشلونة السابق، ريفالدو، ما قام به كوتينيو تجاه جماهير النادي الكتالوني، مؤكداً أن اللاعب أخطأ بصورة كبيرة فيما فعله.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية الكتالونية اليوم الأربعاء: «ما قام به فيليبي شيء سيء، لقد سجل هدفاً رائعاً، لكن ليس من المقبول ابداً أن تحتفل بشكل يحمل انتقاداً لجماهير ناديك».

وأوضح ريفالدو موقف الجماهير، قائلاً: «الجماهير تنتقد كوتينيو لأنها تعرف أنه لديه الأفضل، وتنتظر منه المزيد، أنه يعجبني كثيرًا، منذ أن كان لاعبا في ليفربول، وعليه أن يُحقق النجاح في برشلونة، لأن صفقة انتقاله إلى الفريق الكتالوني تمت بمقابل كبير جداً، ولكن اللاعب حتى الأن لم يقدم الكثير، ولم يصبح محبوباً من قبل جماهير النادي».

وأضاف في هذه النقطة: «عندما تسجل هدفًا في وقت تتعرض فيه لانتقادات، يجب أن تكون أكثر ذكاء، وما يهم أنه هز الشباك، لأن الجماهير سعداء بذلك».
نجم برشلونة السابق يطالب كوتينيو بالبقاء مع البارسا
وطالب ريفالدو، مواطنه بعدم الرحيل عن برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال: «لو كنت مكان كوتينهو لأستمريت مع برشلونة، إنه لاعب مميز جداً ولا يمكن أن يخرج مهزوماً من هذا النادي، اللعب في البارسا شيء رائع، أنت تلعب في دوري الأبطال ومتصدر بطولة الدوري الإسباني، والجميع يتحدث عن هذا الفريق، بالتأكيد لن يجد نادياً أخر مثل برشلونة».

وتابع ريفالدو: «لا أعرف ماذا حدث له خلال الفترة الماضية أو ما قرأه في الصحف أو ما شاهده في التلفاز، لكن ما يجب عليه فعله هو الإستمرار بالعمل والتفكير في المباراة المقبلة وتسجيل الأهداف، نجاحه بالتسجيل سيغير كل شيء وسيجعله جديراً باللعب في هذا النادي».

وأضاف مختتماً: «يجب أن تكون لديّ كوتينيو، شخصية أقوى لكن يصنع الفارق في المباريات، في اليوم الذي يفشل فيه ميسي وسواريز في التسجيل يجب أن يظهر كوتينهو إنه لاعب بإمكانه تسجيل 25 هدفاً في الموسم بالإضافة لتسجيله في المباريات الكبيرة».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لاعبان يفتحان الباب أمام ريال مدريد لضم إريكسن

أصبح مركز لاعب الوسط في ريال مدريد أزمة كبيرة، خاصة بعد إصابة كل من فالفيردي ولوكا مودريتش…