أومتيتي يثير القلق في تدريبات برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن برشلونة الإسباني سيفقد خدمات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لفترة أخرى بعدما غاب عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء، وقام بإجراء تدريبات خفيفة محددة.

وأعلن النادي الكتالوني أن أومتيتي لم يشترك مع زملائه في التدريبات الجماعية ولكنه لم يكشف عن الأسباب التي جعلته خارج تدريبات الفريق.

ووفقًا لما توصلت إليه «آس» فإن السبب الرئيسي في غياب أومتيتي عن المشاركة في التدريبات الجماعية كان معاودة آلام الإصابة الأخيرة في الركبة اليسرى، ولم يستطع أحد في الجهاز الفني تحديد موعد عودته إلى الملاعب مرة أخرى.

وكانت المرة الأخيرة التي تعرض لها أومتيتي بإصابة مشابهة في نهاية سبتمبر خلال العام الماضي بعد مباراة أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وغاب المدافع حنيها قرابة 4 أشهر.

وتسود حالة من القلق داخل قلعة «البلوجرانا» خاصة أن تدهور عضلات الغضروف ستجبر أومتيتي على إجراء عمليه جراحية، الأمر الذي رفضه في الأشهر الماضية وفضل العلاج الطبيعي، ولكن كل الأمور تشير إلى التفكير بقوة من أجل حل مشاكلة في الركبة اليسرى بداية من الصيف المقبل.

وسيكون أمام النادي الكتالوني الانتظار للوقف على حالة تلك الآلام الأخيرة، ولم يستبعد نهاية الموسم الحالي للاعب الفرنسي، وبالطبع سيكون بالنسبة له موسمًا للنسيان، خاصة أنه شارك فقط في 13 مباراة.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في الاستعانة بخدمات لاعب برشلونة على الرغم من عدم مشاركته في الموسم الحالي، وأبرزها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي

وأشارت العديد من التقارير بأن يوفنتوس رصد 80 مليون يورو من أجل خطف خدمات المدافع الفرنسي خاصة أنه أظهر أداء قويا في بطولة كأس العالم روسيا 2018، مما جعل الأنظار تتجه نحوه، وربما يوافق النادي الكتالوني على رحيله من أجل تسهيل قدوم النجم الهولندي ماتياس دي ليخت إلى «الكامب نو» في الموسم المقبل.

ووصل أومتيتي إلى برشلونة في عام 2016 قادمًا من ليون الفرنسي في صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون يورو ويمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى عام 2023.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أسطورة الأرجنتين يصب جام غضبه على ميسي

واحد من أساطير كرة القدم الأرجنتينية الذين نالوا مع منتخب بلادهم بطولة كأس العالم في عام 1…