أتلتيكو مدريد يجدد عقد أوبلاك

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد تجديد تعاقد حارسه السلوفيني يان أوبلاك حتى عام 2023، وذلك بشكل رسمي عبر حسابه على موقع «تويتر».

ويعتبر أوبلاك عنصرًا أساسيًا في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني الذي كان قد قارن وضعيته في أتلتيكو مدريد بوضعية حارس برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

أتلتيكو ويان أوبلاك وصلا لتجديد عقد حتى عام 2023، بعدما دارت الأحاديث خلال الأسابيع الأخيرة بين كل من ميجيل آنخيل جيل، وميها ملاكار، وكيل اللاعب.

ووفقًا لمصادر صحفية فإن العقد الجديد تضمن شرطًا جزائيًا أعلى بـ20 مليون يورو، لتصبح قيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو بدلًا من 100 مليون، بالضبط كما سيرتفع شرط جريزمان الجزائي.

كما أن راتب الحارس السلوفيني ارتفع ليصبح 10 ملايين يورو للموسم الواحد.

أوبلاك يريد أن يكون في ناد ملهم في كل شيء، وأن يحارب من أجل كل الألقاب، وهو يشعر بذلك في أتلتيكو، السلوفيني هو أكثر لاعب اعتاد المشاركة خلال المواسم الأخيرة وأصبح عنصر قوة كبيرًا بالنسبة لتشكيلة الروخيبلانكوس.

واهتمت أندية أوروبية على رأسها بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد بخدمات أوبلاك.

أوبلاك صاحب الـ26 عامًا، جاء إلى أتلتيكو في عام 2014، ومنذ ذلك الوقت، أصبح علامة لأتلتيكو مدريد في حراسة المرمى، فلا يوجد حارس في العالم تضاهي قيمته السوقية الآن قيمة أوبلاك بـ120 مليون يورو، ووفقًا لتوجيهات سليميوني، فإن الحارس الآن أمن مرمى فريقه ليصبح الأقل تلقيًا للأهداف في أكبر 3 دوريات أوروبية، وفاز أيضًا معه بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي هذا الموسم، والآن يسير بخطى ثابتة نحو لقب «زامورا» كأفضل حارس في الدوري الإسباني وأقل الحراس تلقيًا للأهداف.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إشبيلية يفتتح مشواره في “الليغا” بالتغلب على إسبانيول

افتتح إشبيلية مشواره في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتغلب 2-0 على مضيفه إسبانيول ي…