رونالدو الصغير يسجل 7 أهداف في 45 دقيقة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن البرتغالي كريستيانو جونيور الابن الأكبر للبرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي يسير على خطى والده في طريق النجومية، حيث يتمتع الصغير بموهبة كروية عالية قد ينجح من خلالها في تكرار سيناريو رونالدو الذي قلما يتكرر في ملاعب الكرة.

كريستيانو الابن يتمتع بموهبة فطرية في إحراز الأهداف منذ أن انضم إلى فريق الناشئين في يوفنتوس تحت 9 سنوات، حيث نجح بالفعل في تسجيل أربعة أهداف في أول ظهور له مع «اليوفي» في سبتمبر من العام الماضي.

وفي ديسمبر من العام ذاته شوهد كريستيانو جونيور وهو يلتقط صورة مع البطولة التي حققها مع فريق الشباب في يوفنتوس، وبرغم أنه قد يكون هناك ضغوط إضافية على الصغير كي ينجح في كرة القدم، لكن المؤشرات الأولية له تبدو إيجابية.

فقد سبق وأن ذكر البرتغالي الملقب بصاروخ ماديرا في معرض حديثه عن ابنه: «إنه يقول إنه أفضل مني، لكني أعتقد أن هذا صعب».

ويواصل كريستيانو جونيور الذي يرتدي القميص رقم 7 خطف الأنظار خلال مشاركته في المباريات التي يخوضها فريقه الآن في الدورة المقامة في جزيرة ماديرا البرتغالية، مسقط رأس «الدون»، حيث سجل سبعة أهداف في مباراة أمام ماريتيمو تشاينا، كلها في الشوط الأول.

كما سجل الموهبة الصغيرة أيضا 5 أهداف في مرمى كاماتشا البرتغالي، ما يعني أنه سجل 12 هدفا في أول مباراتين في الدورة.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس تحت 9 سنوات حقق فوزا على ماريتيمو تشاينا بنتيجة 25-0، وعلى كاماتشا بنتيجة 15-1، ولذا فإن المنافسة فيها ليست شرسة، لكن في نظر أسرة رونالدو الابن فإن الأخير يعد مصدر فخر لهم.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

عملاق إيطاليا يرغب في التعاقد مع كلوب

في وقت يستعد الألماني يورغن كلوب إلى خوض ما قد يمكن اعتبارها واحدة من أهم المباريات في مسي…